أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

مقتل طالب سوداني في حرم جامعة أم درمان

لقي طالب بجامعة أم درمان الإسلامية مصرعه، اليوم الأحد، على يد مسلحين داخل حرم الجامعة؛ مما أشعل احتجاجات طلابية طالبت بتأمين الجامعة.

وتوفي الشاب “عبد العزيز الصادق محمد المستوى” ، وهو طالب في السنة الثالثة بتخصص مختبرات طبية، على يد مسلحين مجهولي الهوية، كانوا يركبون دراجة بخارية داخل حرم الجامعة.

وتحدث زملاء الضحية، عن الحادثة التي وقعت أثناء سير الطالب المتوفى من مقر سكنه داخل الجامعة إلى قاعة المحاضرة، وأضافوا أن مجموعة من اللصوص كانوا يحاولون سرقة هاتف الطالب بالقوة، إلا انه قاومهم؛ ما أدى إلى طعنه بسكين، وفارق الحياة قبل وصوله المشفى .

اقرأ :عملية أمنية عملاقة تنفذها القوى الأمنية التركية في غازي عنتاب

وتم نقل الطالب الضحية إلى مشرحة أم درمان مضرجا بالدماء، وسط تجمهر زملائه وأهله والمواطنين.

وعقب وفاته مباشرة خرجت تظاهرة حاشدة من قبل طلاب الجامعة، تطالب بحفظ الأمن داخل حرم الجامعة، ومطالبين بالقبض على الفاعلين وتقديمهم إلى محاكمة عاجلة، وهتفوا قائلين: ”مقتل طالب مقتل أمة“.

اقرأ ذات صلة: مقتل شاب وفتاة سوريين بـ 30 رصاصة في فنزويلا

هزت جريمة قتل مروعة ولاية زوليا شمال غربي فنزويلا، يوم الجمعة الماضي، فقد إثرها شاب وفتاة سوريين حياتهما “رمياً بالرصاص” على يد مجهولين.

وقالت مواقع محلية وصفحات سورية للتواصل أن الضحيتين، وهما “كارولينا جهاد نادر البالغة من العمر 27 عاماً” و”خلدون رجا سلام البالغ من العمر 23 عاماً”، ينحدران من بلدة (طربا) بريف محافظة السويداء، و يعملان ضمن محل تجاري بمدينة أوهيدا الفنزويلية.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى