أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالإساءة على متن طائرة خاصة

تقدمت “أنجلينا جولي” إلى المحكمة بدعوى تتهم زوجها السابق “براد بيت” بمهاجمتها وأطفالهم وهم في حالة سكر أثناء رحلة طائرة خاصة ، مما دفعها إلى التقدم بطلب للطلاق.

زعمت جولي أنه في رحلة خاصة عام 2016 ، أمسكها براد بيت من رأسها وهزها ثم خنق أحد أطفالها وضرب آخر عندما حاولوا الدفاع عنها.

جاءت أوصاف الإساءة في شكوى متقاطعة قدمتها جولي في نزاع الزوجين على منزل فرنسي ومصنع نبيذ كانا يملكانه معًا منفصل عن طلاقهما المستمر ، وهو ما سعت إليه بعد فترة وجيزة.

قالت الشكوى التي قدمتها يوم الثلاثاء إن الممثل كان مسيئًا جسديًا وعاطفيًا تجاهها وأطفالها الستة – الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 15 عامًا في ذلك الوقت – أثناء رحلة الطائرة الخاصة.

ويزعم محاموها أن نجمة نادي القتال بدأت بالصراخ واتهموها بأنها “تحترم الأطفال أكثر من اللازم”.

وتقول الدعوى إنه بعد وقت قصير من الرحلة ، “أدخلها السيد بيت إلى الحمام” في مؤخرة الطائرة.

ويضيف الملف: “أمسك بيت جولي من رأسها وهزها ، ثم أمسك بكتفيها وهزها مرة أخرى قبل أن يدفعها إلى جدار الحمام”.

ثم قام بيت بضرب سقف الطائرة عدة مرات ، مما دفع جولي لمغادرة الحمام.

وجاء في الدعوى أنه بعد أن تدخل أحد الأطفال لفظيا ، “اندفع السيد بيت نحو طفله”.

 

ثم “أمسكته جولي من الخلف لمنعه” ، بحسب أوراق المحكمة.

“لإبعاد جولي عن ظهره ، ألقى بيت بنفسه إلى الوراء في مقاعد الطائرة مما أدى إلى إصابة جولي في ظهرها ومرفقها” ، كما تستمر الدعوى القانونية.

“اندفع الأطفال إلى الداخل وحاول الجميع بشجاعة حماية بعضهم البعض. قبل أن ينتهي الأمر ، خنق بيت أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه.”

ويقول محامو السيدة جولي إنها وطفلاها “جلسوا صامتين تحت البطانيات” طوال الفترة المتبقية من الرحلة.

وجاء في الدعوى: “كان بيت يخرج بشكل دوري من مؤخرة الطائرة ليصرخ عليهم ويقسم عليهم. وفي إحدى المرات ، كان يصب الجعة على جولي ؛ وفي أخرى ، كان يصب الجعة والنبيذ الأحمر على الأطفال”.

أنجلينا جولي

كما قالت إن السيد بيت صب الكحول على أسرته أثناء الرحلة من فرنسا إلى لوس أنجلوس. بعد ذلك ، سكب الجعة على جولي وصب الجعة والنبيذ الأحمر على الأطفال.

وينفي بيت هذه المزاعم.

وقال مصدر مقرب من الممثل لبي بي سي إن مزاعم جولي كاذبة.

وقال المصدر “إنها تواصل إعادة صياغة ومراجعة وإعادة تصور وصفها لحدث وقع قبل ست سنوات من خلال إضافة معلومات غير صحيحة تمامًا في كل مرة تفشل فيها في الحصول على ما تريد”. “قصتها تتطور باستمرار.”

اقرأ المزيد: أنجلينا جولي تذرف الدموع أمام أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي

التقى المحققون بمدعين فيدراليين ، و “تم الاتفاق من قبل جميع الأطراف على عدم متابعة التهم الجنائية في هذه القضية بسبب عدة عوامل” ، كما جاء في التقرير.

وقال بيان لمكتب التحقيقات الفيدرالي إنه “أجرى مراجعة للظروف ولن يواصل التحقيق”.

كانت الممثلة والمخرجة جولي الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 47 عامًا والممثل بيت البالغ من العمر 58 عامًا الحائز على جائزة الأوسكار من بين أبرز الأزواج في هوليوود لمدة 12 عامًا.

لقد كانا شريكين رومانسيين لعقد من الزمان عندما تزوجا في عام 2014. تقدمت جولي بطلب الطلاق في عام 2016 ، وأعلن القاضي أنهما عازبة في عام 2019 ، لكن قضية الطلاق لم يتم الانتهاء منها مع الحضانة ولا تزال القضايا المالية محل نزاع.

المصدر: بي بي سي – ستاندردميديا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى