رياضة

أنور عبد الحي يناشد الأسد لإنقاذ الرياضة السورية

ناشد “أنور عبد الحي” لاعب كرة السلة السابق بنادي الوحدة، رئيس النظام السوري “بشار الأسد” لإنقاذ الرياضة السورية واصفاً إياها بأنها تتدمر وتختفي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أشار “عبد الحي” إلى أن الاتهامات التي يتعرض لها هي تشويه مقصود لسمعته وهو جاهز لتحقيق من أعلى المستويات، لافتاً: أن قيمة فواتير ترميم مدخل النادي 64 مليون سدد منها 50 مليون إلا أنه تفاجأ لاحقاً بارتفاع قيمتها لأكثر من 100 مليون ليرة.

ومن خلال إذاعة “المدينة إف إم ” المحلية عبر برنامج المختار، أكد عبد الحي، أن الاتحاد الرياضي العام على علم بجميع ملفات الفساد إلا أنه يقف متفرجاً بدلاً من إيصالها إلى أعلى المستويات.

نفى “أنور عبد الحي” إقالته من قبل نادي الوحدة موضحاً أنه هو من قدم استقالته نتيجة إغفال هيئة الرقابة والتفتيش لمبلغ قدره 222 ألف دولار، منوهاً: أن استلامه لإدارة نادي الوحدة جاء نتيجة ضغط.

وكشف “عبد الحي” عن كيفية صرفه لمبلغ 700 ألف دولار التي كانت موجودة في خزينة نادي الوحدة عند استلامه الإدارة وهو المبلغ المتبقي من قضية اللاعب عمر خريبين و نادي الظفرة حيث دفع منها ضرائب النادي والديون القديمة المترتبة عليه مع تسديد رواتب فريق كرة القدم المتراكمة لسبعة أشهر بالإضافة لمستحقات أخرى كانت مسجلة في محاضر الجلسات القانونية القديمة

اقرأ المزيد: أهلي حلب يطالب رئيس اتحاد كرة بالاعتذار من النادي

مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا “فراس معلا”  طلب منه عدم دفع الديون.

وأكد “عبد الحي”، أنه جاهز للمثول أمام المحاكمة ولكن بوجود إدارات النادي الثلاث السابقة فالقضية هي قضية هدر للمال العام وموثق بحكم محكمة تنازل الكابتن ماهر السيد عن 222 ألف دولار، موضحاً: أنه جاهز لتسليم المستندات التي يمتلكها لكن بوجود طرف ثالث كونه لا يثق بإدارة نادي الوحدة.

اقرأ المزيد: موقع موالٍ.. النظام السوري خطف النساء الدرزيات عام 2018 وحررهن

وبين “عبد الحي” ما فعله الكابتن ماهر السيد بنسبة الـ 30% الخاصة بمحامي محكمة “كاس” الدولية المتعلقة بقضية اللاعب عمر خريبين مؤكداً أنه خفض نسبة المحامي من 30% إلى 13% تم سداها بالتقسيط بعد مفاوضات معه، مضيفاً أنه رفع دعوة على كل من ماهر السيد و أحمد قوطرش بناء على تقرير هيئة الرقابة والتفتيش بجناية هدر المال العام بقيمة 222 ألف دولار بعد التحقيق مع 21 شخصاً بعد أن طالبته إدارة نادي الوحدة بتسديد مبلغ 28 ألف دولار.

المصدر: المدينة إف إم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى