أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

أهلي حلب يعصر البرتقالة الدمشقية بهدفين

أهلي حلب يفوز على الوحدة الدمشقي

تغلب نادي “أهلي حلب” على مضيفة “الوحدة” بنتيجة (2-1) في قمة مباراة الجولة الثالثة من عمر الدوري السوري لكرة القدم التي جرت أمس الجمعة على أرضية ملعب الفيحاء بدمشق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مجريات المباراة، تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله  “محمد معتوق” قبل أن يرد “الأهلي” بهدف التعادل عبر “كامل كواية” عند الدقيقة، 43، بهدف أثار الجدل لدى عشاق نادي الوحدة.

وفي الشوط الثاني، تمكن الضيوف من زيادة الغلة بهدف ثاني عبر اللاعب أحمد الأشقر عند الدقيقة 62.

ولاقى الهدف الأول لنادي أهلي حلب جدلاً لاسيما وأن اللاعب “كامل كواية” تلقى الكرة، رغم تواجد لاعب “الوحدة” “طارق هنداوي” مصابا على الأرض، ليطرد إثر احتكاك مع الحارس “خالد ابراهيم”.

اقرأ المزيد: الإسماعيلي يحرم الأهلي من فرص المنافسة على الدوري المصري

وتساءل جمهور نادي الوحدة، لماذا لم يعيد “كواية”  الكرة لنادي الوحدة، بعد إصابة “هنداوي”، مما دفع الكثير في المطالبة بإعادة المباراة بين الفريقين.

وبهذا الفوز اقترب أهلي حلب من الصدارة ليصبح على مسافة نقطتين من قمة الترتيب الدوري السوري لكرة القدم

وباقي مباراة الجولة الثالثة، تفوق نادي الفتوة على “الكرامة” وحقق جبلة فوزاً ثميناً على الجزيرة، بينما فاز الطليعة على المجد، وحطين على الوثبة.

اقرأ المزيد: أهلي حلب بطلاً لكأس سوريا للمرة العاشرة في تاريخه

ويتقاسم “جبلة” و”الوثبة” صدارة ترتيب الدوري السوري لكرة القدم، بـرصيد 9 نقاط، يليهما “الأهلي” 7 نقاط في المركز الثالث، وفي المركز الرابع “الفتوة” 4، “الجيش” و”الوحدة” و”الكرامة” و”حطين” 3، “المجد” و”الطليعة” 1، و”تشرين” و”الجزيرة” 0 على أن تختتم المرحلة اليوم السبت بين “تشرين” و”الجيش”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى