أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
قضايا

انتحار طفل من “البدون” يثير ضجة عارمة في الكويت

هزت حادثة الرأي العام الكويتي، ومنصات التواصل الاجتماعي، على وقع انتحار طفل من البدون “خالد ياسر” البالغ من العمر 11 عامًاً

يشار إلى أن “البدون” هي فئة غير محددي الجنسية البدون في الكويت

ذكرت صحيفة الراي الكويتية، نقلاً عن مصدر أمني، إن بلاغا ورد إلى مركز شرطة الصليبية عن انتحار الطفل، وذلك في منطقة الصليبية بالكويت
Fullscreen-capture-23022021-022508-

وفي تفاصيل الحادثة، تلقى مخفر بلدة الصليبية بلاغاً يفيد بانتحار طفل، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى منزل ذويه، ولكن فارق الطفل الحياة بعد وصوله مستشفى الفروانية.

بعد أن انتحر الطفل، شنقاً مستخدماً أحد الأسلاك الكهربائية، ورغم محاولات الإطباء في إنقاذ حياته، إلا أنها لم تجدي نفعاً ليفارق الحياة.

وفتحت الشرطة، تحقيقاً للوقوف على ملابسات تلك الحادثة، والسبب الذي دفع الطفل إلى الانتحار داخل غرفة المنزل، فيما نقل جثمان الطفل إلى الطبابة الشرعية.

اقرأ:رغم حبس المتهمين .. حساب “حمزة مون” يعاود الظهور

وتصدر وسم وفاة طفل بدون تريند موقع التواصل الإجتماعي وتويتر، ونقل المغردون غضبهماً الشديد من الواقعة، وألقى بعضهم اللوم على السياسة الداخلية في الكويت، والبعض الأخر لم يستوعب ما جرى وما هي دوافع الطفل للقيام بالانتحار في هذا السن الصغير، فيما حمل البعض من الناشطين الكوتيين مسؤولية الحكومة عملية الانتحار، لأسباب تعود لعدم وضع الحكومة حلاً جزرياً ينهي معاناة “البدون” المهميشين من السجلات أمام واقع العنصرية.

اقرأ:السجن لمدة عام لشخص ادعى النبوة في الأردن

فيما لايزال التحقيق مستمراً لمعرفة الأسباب التي دفعت الطفل للانتحار

ميديانا – الراي الكويتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى