تريند

الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج تطلق حملة دعم.. أنا اليوم مغربي

أطلقت الجماهير العربية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حملة دعم أطلقت عليها اسم “أنا اليوم مغربي” لمناصرة المنتخب المغربي الشقيق في المواجهة المصيرية الحاسمة أمام منتخب “إسبانيا” في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.

وغزت منصات التواصل الاجتماعي، صور وهاشتاغ “أنا اليوم عربي” وذلك بهدف تقديم الدعم للمنتخب العربي الوحيد المتبقي في بطولة كأس العالم المقامة في دولة “قطر”.

يذكر أن المنتخبات العربية، وهي قطر و تونس والسعودية، ودعت بطولة كأس العالم في الدور الأول للمجموعات، ليبقى المنتخب المغربي أمل العرب الوحيد للوصول إلى الحلم الذي قد يتحقق.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid0mseYPbaH3KVHEbiSqY7iKJiLCt9vGT3XwomNmzaajesmkNadqqbKsKjXgEbMbXsLl&id=100046737494291

وكتب أحد المغردين على “تويتر”: اليوم كلنا المغرب 🇲🇦 العربي من المحيط الى الخليج .. نعلم أن منتخب أسبانيا شرس؛ ولكننا أيضاً واثقين ونعلم بأن أسود منتخب المغرب بإذن الله يستطيع ترويض الثور الاسباني..كل التوفيق وتحقيق إنتصار ملحمي مدوي .. علاش نخاف أي فرقه تيجي بسم الله.

 

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب إسبانيا في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022. المستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

يذكر أن أسود أطلس، قد تأهل إلى دور الـ16 متصدراً المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم برصيد 7 نقاط وذلك رفقة منتخب كرواتيا حيث حقق الانتصار مباراتين من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

وسبق وأن تواجه المنتخب المغربي أمام إسبانيا في ثلاث مباريات، فازت إسبانيا مرتين والثالثة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى