رياضة

الدوري السوري.. الوثبة يتصدر الدوري بفوز ثمين من اللاذقية

عاد فريق الوثبة الحمصي، من مدينة اللاذقية بلاثة نقاط غالية، من خلال تغلبه على مستضيفة “حطين” بنتيجة (2-0) ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أقيمت اليوم الجمعة 6 مباريات، في مختلف المحافظات السورية، حيث احتضن ملعب الباسل” في “اللاذقية” قمة منافسات الجولة العاشرة، بين الوثبة وحطين، والتي انتهت لصالح الضيوف.

ويدين الوثبة لكل من “صبحي شوفان” و”سعد أحمد”، اللذان سجلا هدفي اللقاء على حطين، وبهذا الفوز رفع الوثبة رصيدة إلى 23 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصد حطين على النقطة 11 في المركز السابع.

وفي دمشق وعلى أرض ملعب “الجلاء”، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين تشرين” و”الحرجلة” بنتيجة 2-2، سجل لـ “تشرين” “حسن أبو زينب” و”مصطفى بيلونة” ولـ “الحرجلة” “محمد حمدكو” “محمد شريفة” من ركلة جزاء.

وعلى ملعب “البعث” في مدينة “جبلة، تغلب فريق “جبلة على نظيره الاتحاد الحلبي، بنتيجة (2-1)، سجل لـ “جبلة” “عبد الإله حفيان” من ركلة جزاء و”أحمد حديد” ولـ “الاتحاد” فواز بوادقجي”.

واحتضن ملعب “حماة البلدي” فريقي الطليعة ومنافسه “الجيش”، حيث انتهى اللقاء بفوز الضيوف بنتيجة (1-0) سجله اللاعب “ميلاد حمد”.

وفي مدينة حمص، فرض التعادل الايجابي نفسه على مباراة “الكرامة” وضيفة الفتوة، حيث انتهت المباراة بنتيجة (1-1) سجل لـ “الفتوة” “محمد زينو” ولـ “الكرامة”.

وعاد فريق الشرطة من مدينة حلب بثلاثة نقاط، من خلال فوزه على مستضيفة “عفرين”، بنتيجة (2-0) وسجل لـ “الشرطة” “يوسف عرفة” و”معن الحسن” ضمن المباراة التي جرت على ملعب “الحمدانية.

وعلى ضوء هذه المبارايات، ومع انتهاء الجولة العاشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، أصبح الترتيب على النحو التالي:

في الصدارة فريق الوثبة، برصيد 23 نقطة، وفي المركز الثاني فريق تشرين، برصيد 21 نقطة، ومن ثم يليه فريق الجيش برصيد 18 نقطة، وفريق الوحدة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي المركز الخامس جبلة برصيد 15 نقطة.

الكرامة في المركز الـ السادس برصيد 14 نقطة، و”الحرجلة” بالمركز السابع برصيد 13 نقطة
الاتحاد” بالمركز الثامن برصيد 13 نقطة، و ”الفتوة” بالمركز التاسع برصيد 13 نقطة. الطليعة” بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط .
الشرطة” بالمركز 11 برصيد 9 نقاط
حطين في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة
النواعير برصيد 10 نقاط في المركز الثالث عشر
و”عفرين” في المركز 14 والأخير برصيد نقطتين

إعداد ميديانا

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى