أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

الرجل المنحوس: إعصار إيان يدمر سيارات فارهة بعد أيام على شرائهما

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، صورة لسيارتي فارهتين تعرضتا للضرر الكبير جراء الإعصار الذي ضرب ولاية فلوريدا الأمريكية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت المصادر، إن الخسارة التي تعرض لها رجل واحد كانت كبيرة وغير مألوفة، كونها شملت سيارتي ماكلارين ورولز رويس تبلغ قيمتهما ملايين الدولارات.

واعتبر الناشطون أن صاحب السيارة هو صاحب الحظ الأسوأ، لأنه اشترى سيارتها قيمتها مليون دولار أمريكي، بعد يومين فقط تضررت السيارة بسبب إعصار “إيان” الذي ضرب البلاد.

ونشر رجل يدعى إيرني، وهو أحد سكان فلوريدا، صورة على حسابه في تطبيق إنستغرام، تظهر سيارة من طراز “ماكلارين بي 1″، وهي غارقة في الماء داخل المرآب، قبل أن تجرفها المياه إلى الخارج.

وأظهرت الصور السيارة وهي مغمورة بالمياه في الشارع، ثم ظهرت في صورة أخرى وقد استقرت فوق كرسي مرحاض محطم، بعد أن جفت المياه.

اقرأ المزيد: كوبا تغرق في الظلام نتيجة إعصار “إيان”

وما يزال عدد الضحايا وتكاليف الإصلاح غير واضح، ولكن مع دخول فلوريدا يومها الثالث بعد إصابة إيان أول مرة، أصبح مدى الضرر واضحا.

وقال كيفن جوثري، مدير قسم إدارة الطوارئ بالولاية، في إفادة صحفية صباحية الجمعة، إن هناك تقارير عن 21 حالة وفاة على الأقل، مؤكداً أن بعض هذه الوفيات ما تزال غير مؤكدة.

وأضاف إنّما يقرب من 10 آلاف شخص في عداد المفقودين، لكن من المحتمل أن يكون الكثير منهم في ملاجئ أو دون كهرباء.

في غضون ذلك، تستعد شركات التأمين لضرب ما بين 28 مليار دولار و 47 مليار دولار، فيما يمكن أن يكون أغلى عاصفة في فلوريدا منذ إعصار أندرو في عام 1992 وفقاً لبيانات الممتلكات الأمريكية والتحليلات شركة CoreLogic.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى