أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
قضايا

السجن 5 أعوام لصاحبة موقع “عالم حواء” لنشرها أفلاماً إباحية

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قراراً بسجن صاحبة موقع ”عالم حواء“ وصديقها لمدة خمسة أعوام مع الشغل والنفاذ، وتغريمهما (16600 دولار) بتهمة نشر أفلام إباحية لها مع زوجها دون علمه وأفلام أخرى لها بمساعدة من صديقها.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة وصديقها تهم منها نشر وإرسال صور ومقاطع فيديو مخلة بالآداب العام إلى أشخاص آخرين، منذ عام 2019، حتى أواخر تشرين الأول 2020، بحسب مانشرته صحيفة ”الراي“ المحلية

واعترفت المتهمة أثناء التحقيق معها بتصويرها لزوجها دون معرفته وصنع أكثر من فيديو له ثم عمدت على مساعدة صديقها بنشر تلك الأفلام في الموقع الموجود على سناب شات بهدف زيادة عدد المتابعين.

عالم حواء

وضبطت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية المتهمة في تشرين الأول، بتهمة فعل تجاوزات جنسية والتحريض عليها.

اقرأ أيضاً:دريد لحام: ماحدث في سوريا ليس ثورة إنما صراع على السلطة

وقاد قطاع الأمن الجنائي في الأشهر الأخيرة الماضية حملة تستهدف المشاهير الذين ينشرون مقاطع مخلة بالآداب العامة، في ظل تعهد رسمي باتخاذ إجراءات قانونية بحق جميع المخالفين مهما بلغت شهرتهم.

اقرأ المزيد:الفنانة “أمية ملص” تتبرأ من والدها المخرج

ونجم عن هذه الحملة اعتقال عدد من المشاهير، تم حبس بعضهم وإبعاد آخرين عن الكويت ومنهم الفاشينيستا اللبنانية سازديل ونجم مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح إنستغرام.

ووفقاً لوسائل إعلامي كويتية وصحف رسمية، فقد اعترفت صاحبة الموقع ” حساب عالم حواء” وهي “هنوف الرشيدي”، والتي كانت قد نشرت المحتوى البذيء على حسسابها على منصة “سناب شات

ميديانا– إرام نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى