أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
عربي دولي

السعودية تعلن غداً عطلة رسمية في الدوائر الحكومية بمناسبة الفوز على الأرجنتين

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، أن غداً الأربعاء عطلة رسمية في الدوائر الحكومية في البلاد، وذلك مكرمة من سمو الملك سلمان بمناسبة الفوز على الأرجنتين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وذكرت وكالة “واس” الحكومية، إن خادم الحرمين الشريفين يوجه أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وأضافت: جاء توجيه خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على ما اقترحه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

وحقق المنتخب العربي السعودي اليوم الثلاثاء على استاد لوسيل، فوزاً تاريخياً على منتخب الأرجنتين بنتيجة (2-1) ضمن دور المجموعات لكأس  العالم المقامة حالياً في قطر.

كما أظهرت صورة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، الفرحة الغامرة على محيا الأمير محمد بن سلمان وأخيه وزير الطاقة عبد العزيز بن سلمان، عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في افتتاح المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وعقب الفوز جابت الاحتفالات شوارع المملكة العربية السعودية، حتى أن العديد من الدول العربية شاركت المنتخب السعودي الفرحة، وقام الناس بتوزيع الحلوى على الأهالي بهذا الفوز العظيم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى