أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

الصور الأولى لقاتل الممثلة السورية في هولندا

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى ، لقــاتل الممثلة والفنانة التشكيلية السورية “رائفة الرز” ، والتي عرفت فنياً باسم “رائفة أحمد” .

واتضح بعد يومين أن قاتلها سوري الجنسية يدعى” وائل درغام” ويبلغ من العمر 33 عاماً، مقيم في مدينة Zwolle البعيدة بالوسط الهولندي 80 كيلومتراً عن العاصمة أمستردام، حيث عـثرت الشــرطة عليـها قتــيلة في شقــتها بعد إبلاغ جارها عن أصوات شجار وعراك .

وألقت الشرطة القبض على “درغام” الذي تبين لاحقا أنه كان متزوجاً منها في وقت مضى ، إلا أن الطـلاق فرق بينهما لأسباب غير معروفة حتى الآن .

ونشرت قريبة للفنانة الضحية بعمر 53 عاماً، ثلاثة صور لدرغام في حسابها على “فيسبوك” ، وكتبت فوقها : “هذا هو المجــرم النجـس الحقير، يلي قتـل بنت خالي الفنانة رائفة الرز بهولندا. الله ينتـقم منك أشد انتـ.ـقام يارب .. اسمو وائل درغام هاد يلي قـتل أختـ.ـي رائفة الرز.. هاد يلي كانت تحن عليه وتساعدو. بيتـ.ـعاطى وبياخد مساعدة منها.. هـاجـمها بالبيت وطلب مصاري.. دافعت عن حالها.. بس قضاء الله وقدره لا اعتراض عليه.. ما إلها لا بالمــعارضة ولا بالسياسة، وما إلها بأي شي متل ما البعض عم يألف. ارحـمونا.. واترحـموا عليها..ارقــدي بسـلام…الله معك”.

اقرأ المزيد:وفاة الشاب السوري “فادي مدريوني” بعد إنقاذه لطفل من حريق في الجزائر

يأبى الموت إلا أن يلاحق السوريين بمختلف أشكاله أينما حلوا وارتحلوا، هذه المرة من الجزائر حيث اختطف
الموت الشاب السوري ابن مدينة دمشق.. “فادي مدريوني “البالغ من العمر 26 عاما والوحيد لأهله

لجأ “فادي مدروني من مدينة دمشق بعد اندلاع الحرب السورية، وكان عاملا بسيطامقيما في ولاية وهران يسكن
في غرفة متواضعة بحي شعبي.

اقرأ ايضاً:خدعها عشيقها ..وعندما قتل زوجها انتقمت منه

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى