أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

العثور على جثتي فتاتين عند شاطئ طرطوس

عثِرَ سكان بلدة الحميدية في ريف مدينة “طرطوس” السورية، يوم أمس الجمعة على جثتي فتاتين مجهولتي الهوية، لفظهما البحر عند شاطئ البلدة بالقرب من عرب الشاطئ .

نقلاً عن تلفزيون الخبر، قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور “علي سيف الدين بلال” أنه “تم العثور على جثتي شابتين مجهولتي الهوية في العقد الثاني والثالث من العمر لفظهما البحر عند شاطئ بلدة الحميدية وعرب الشاطئ يوم الجمعة”.

وأضاف “سيف الدين بلال” أنه “تم الكشف على جثتي الشابتين في الموقع المذكور من قبل هيئة الكشف في الطب الشرعي، حيث تبين أنهما متوفيتان غرقاً مع علامات الغرق والرمية وبدون وجود ما يشير إلى أثر جرمي على الجثتين”.

ونوه رئيس مركز الطب الشرعي أنه “يقدّر زمن وفاة الشابتين ما يقارب أسبوعا” مردفاً أنه “تم أخذ العينات للاستعراف، وإجراء فحص DNA”.

ومن الجدير بالذكر، أنه خلال العام الماضي 2020 ، شهدت محافظة طرطوس لأكثر من حالة وفاة نتيجة الغرق، منها غرق إمرأة ستينية مجهولة الهوية والعثور عليها عند شاطئء ميناء مدينة بانياس .

وفي المقابل، أوضح قائد شرطة محافظة طرطوس “العميد موسى” أنه “تم إبلاغهم ظهراً يوم الجمعة، عن وجود جثتين لفتاتين على الشاطئ بالقرب من بلدة الحميدية، وقد توجهت العناصر إلى المكان لإجراء التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة”.

اقرأ المزيد:تركيا تعتقل 3 أشخاص بينهم سوريين يشتبه بانتمائهم لـ”داعش”

وأشار قائد الشرطة، إلى أن “العناصر والصحة حضرت إلى المكان لإجراء التحقيقات اللازمة فيما تم التواصل مع مديرية الموانئ لتمشيط الشاطئ للتأكد فيما إذا كان هناك جثث أخرى”.

اقرأ:الأردن ينفي قرار الترحيل القسري لـ “حسناء الحريري”

وتشهد البلاد موجة من الطقس السيئ خلال فصل الشتاء، مايعني أن هناك جريمة مفتعلة وراء مقتل الفتاتين،فيما لم يكشف المصدر عن هوية الفتاتين.

ورجحت مصادر أخرى،  أن هاتين الجثتين قد تكونان لفتاتين من اللواتي تركن منازلهن في منطقة بزيزا اللبنانية، إلا أن هذا الأمر لم يتم جزمه حتى الآن، كما أنه لم يصدر أي بيان رسمي من البلدية بشأن الحادثة.

ميديانا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى