أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

الفنانة “مها المصري” تتعرض لحملة غير مسبوقة من التنمر بعد صورها الأخيرة

شاركت الفنانة “مها المصري” جمهورها والمتابعين منشوراً انتقدت من خلاله البعض ممن أطلقت عليهم صفة السلبيين من أصحاب النفوس الحاقدة، تزامناً مع حملة الانتقادات والتنمر التي تتعرض لها بعد تغيير أجرته للشفة العليا.

وفيما بدا أنه رد من الفنانة غير مباشر على المتنمرين، كتبت ا
“المصري” في منشور عبر “فيسبوك”، قائلةً:« إلى بعض العقول العفنة.. الشجرة ما إلها دين ولا إلها طائفة.. والأرض بعمرا ما حقدت متل جنس بني البشر».

اقرأ: حقيقة انسحاب الفنانة “سلافة معمار” من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

جماهير “مها المصري” تفاعلوا مع المنشور منقسمين في آرائهم بما تتعرض له مؤخراً، حيث أكد معظم المتابعين على محبتهم لها ولأعمالها الفنية وعن بقائها الأجمل والأكثر طيبة بالنسبة لهم، كما رأى آخرون أن نميمة الناس وتنمرهم لا ينتهي مهما كان الشخص نقياً وناجحاً ومحبّاً، مستذكرين أدوارها الدرامية التي قدمتها في بعض الأعمال مثل “الفصول الأربعة”، وصوتها في المسلسل الكرتوني “حكايات عالمية” وغيرها.

اقرأ المزيد: وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز” بعد صراع مع فيروس كورونا

تأتي حملة التنمر بعد أن شاركت “مها المصري” المتابعين بصورة جديدة لها من زيارتها إلى “صبنجة” في “تركيا” وبدت بإطلالة مختلفة وجديدة مع تغيير تجميلي بشكل الشفة العليا لديها. الأمر الذي أثار جدلاً بين الكثيز من متابعي مواقع التواصل من منتقدي عمليات التجميل التي يقوم بها المشاهير والفنانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى