تريند

الفنان وضاح حلوم.. ظهر ذليلاً.. يناشد الأسد للتدخل العاجل

ناشد الفنان السوري “وضاح حلوم”، رئيس النظام “بشار الأسد” للتدخل الفوري والعاجل لحل الأزمة المعيشة المتفاقمة، في المدن السورية، في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور التي تعاني منه البلاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

ونشر الفنان “حلوم” فيديو عبر حسابه الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه، “سيدي الرئيس سيدي الرئيس، بترجاك.. أرجوك.. صار الوضع لايطاق.. الوضع لايحتمل.. صار فوق طاقة البشر.

وأضاف “حلوم”، أرجوك يا سيدي الرئيس، لم نعد قادرين أن نأكل ولا نشرب.. لم نعد قادرين على الخروج من بيوتنا.. لم نعد قادرين على الحركة.. ما عدا المواصلات ما عدا الأكل والشرب ماعدا الكهرباء.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid0ba3pp8PKKpqywjTsbXCnYVt8YsvdZCx9xsu44PwrQBBSavh9waoBg3ofgSD3Cpyxl&id=100069189378029

وتابع: الفنان السوري، بترجاك ياسيادة الرئيس وأنت بتعرف بكلشي عم بصير في البلد.. بترجاك الحلول عندك.. بترجاك كون المنقذ.. لكلشي عم بصير..انقذنا أرجوك.. خلص الأمور صارت فوق طاقتها.

وأردف “حلوم” صارت الأمور فوق طاقة أي بني أدم في الكرة الأرضية.. نتحمل مالا يتحمله أي شعب في الكرة الأرضية.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن الوضع المأسوي في سوريا تفاقم عن حدة الطبيعي، فيما حمل البعض الأخر حكومة النظام السوري وعلى رأسهم “الأسد” مسؤولية مايجري في البلاد.

يذكر أن مدينة السويداء، خرجت مظاهرات مناهضة للحكومة السورية، احتجاجاً على الوضع المعيشة المتدني في البلاد، وسط أزمة اقتصادية غير مسبوقة تعيشها المدن الخاضعة لسيطرة الأسد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى