أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

انتقادات للممثلة التركية “نسليهان أتاغول”… هل كانت تكذب؟

هاحم بعض مذيعي القنوات التركية الممثلة التركية الشهيرة “نسليهان أتاغول” متهمين إياها بالكذب بعد تداول الأخبار عن حالتها الصحية، في حين أعلنت عن قرارها السريع بالإنفصال عن بطولة مسلسل “إبنة السفير” عقب إجرائها سلسلة من الفحوصات الطبية التي أظهرت إصابتها بمتلازمة الأمعاء حسب قولها.

وتواجه نسليهان هذه الفترة كمية هائلة من الانتقادات من متابيعيها، بالإضافة الى صدور الكثير من التقارير عن الصحافة التركية التي تتمحور عنها، وكل هذه البلبلة أتت بعد أن تم توجيه أصابع الإتهام نحوها لأنّهم اعتبروا مرضها كذبة، بهدف الخروج من عمل ابنة السفير.

اقرأ:نجم الشاشة العربية “يوسف شعبان” في ذمة الله

وتأتي تلك الاتهامات وردود الفعل بعد تصوير “نسليهان أتاغول” سلسلة من الفيديوهات مع جلسة تصويرية خاصة لمجلة Hola الأميركية، وبدت بحيوية كبيرة تضحك وترقص أثناء ظهورها الأخير. الا أنّ مديرة أعمالها كانت قد نفت في الأيّام الماضية عن إعطاء موافقتها لأي عملٍ جديد، كما وذكرت أنّ نسليهان كانت تعاني خلال تصوير مشاهدها في “إبنة السفير” وتأخذ معها كمادات للمعدة، في حين لم تصرح نسليهان شخصياً بعد حول الإتهامات التي تطالها.

اقرأ المزيد:حقيقة اعتزال الفنان وائل شرف

و تناقلت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للنجمة التركية من خلف كواليس التصوير وهي ترقص وتضحك بشكلٍ حيويٍ جدا، ما جعل المتابعون يشدّدون على ان الممثلة التركية كانت تدعي المرض في الفترة السابقة وتتخذ من مرضها ذريعة لتبرر انسحابها من مسلسل “ابنة السفير” دون أن تدفع الشرط الجزائي في عقدها ودون أن تطالها أي مسؤولية.

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى