أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

تفاصيل جديدة حول مقتل الفنانة “رائفة الرز”

أعلنت الشرطة الهولندية عن تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل الفنانة السورية “رائفة الرز” في شقتها بمنطقة ”زفولة“ على بعد 80 كم من العاصمة أمستردام.

ونقلت وسائل إعلام هولندية، عن تلقي الشرطة بلاغا من أحد جيران الفنانة السورية بسماعه أصوات شجار وصراخ من منزلها.

ووصل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، حيث اقتحموا الشقة، ليتم اعتقال شاب بعمر 33 عاما، كان موجودا في الشقة، فتم اعتقاله كمشتبه فيه، بينما كانت ”الرز“ غارقة بدمائها نتيجة تعرضها لعدة طعنات بسكين، فيما لم تنجح محاولات إسعافها .

وكانت رائفة الرز انتقلت إلى هولندا قبل سنوات، حيث قدمت طلب ”لجوء إنساني“، بسبب اندلاع الحرب السورية.

يشار أن الفنانة رائفة الرز اشتهرت بدوبلاج الرسوم المتحركة، كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها: ”حراس الصمت“ و“دنيا“ و“غزلان في غابة الذئاب“ والجزء الثاني من ”أهل الراية“ و ”العقاب.

اقرأ ذات صلة:بظروف غامضة.. العثور على الفنانة”رائفة الرز” مقتولة في منزلها

نعى عدداً مِن الفنانين السوريين، ليلة أمس الفنانة السوريّة “رائفة الرز” ، بعد العثور عليها مقتولة بظروفٍ غامضة داخل منزلها في هولندا.

وأعلنت الفنانة السوريّة” يارا صبري” من خلال “تويتر” مقتل “رائفة الرز” وقالت “ممثلة المسرح الجميلة التي عاشت في الظل وظلمت في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة اللطيفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة ”.

ورائفة ممثلة مسرحية عُرفت فنياً باسم رائفة أحمد وهي مِن خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وكانت زميلة مقاعد الدراسة لـ كل مِن “أمل عرفة، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري” وغيرهم.

اقرأ المزيد:نجل صباح فخري يجازف بتاريخ والده بفتحه النار على هامات حلب

ومن أهم أعمالها في التلفزيون هي مسلسلات “أشياء تشبه الحب” و”مطلوب رجال” و”غزلان في غابة الذئاب”، إضافةً للجزء الثاني من “أهل الراية” والجزء الثاني من “دنيا”،و”هارون” كما كانت تعشق الرسم، وقد شاركت العديد مِن لوحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميدياناMediana

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى