رياضة

تيتا: راتبي قليل ولا أعد بأي شيء

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم يوم أمس الاثنين، عن توقيعها عقد المدرب الروماني” تيتا فاليريو” ليكون بذلك مدرباً رسمياً للمنتخب الأول.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار رئيس اللجنة المؤقتة “نبيل السباعي” خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في الاتحاد السوري، أن عقد المدرب تيتا يمتد لستة أشهر، براتب عشرة آلاف دولار، ومبلغ لبقية الكادر حوالي 15 ألف دولاراً.

ونص العقد على منح المدرب مكافأة بقيمة 150 ألف دولار في حال تأهل المنتخب لملحق كأس العالم و500 ألفاً دولار في حال تأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

كما تم حذف الشروط الجزائية بين الطرفين من العقد، والتي كانت نقطة الخلاف بين الاتحاد والمدرب.

وصرح تيتا فاليريو خلال المؤتمر الصحفي: “راتبي قليل، ولا أعد بأي شيء، ولكن المنتخب سيعمل كل شيء لتحقيق الفوز”.

وحلت اللجنة المؤقتة، كلاً من الجهاز الفني بقيادة نزار محروس والإداري بقيادة عبد القادر كردغلي للمنتخب السوري، بتاريخ 16 من تشرين الثاني الفائت،عقب خسارته في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم أمام نظيره الإيراني بثلاثة أهداف دون رد.

واستلم تيتا مهمة تدريب المنتخب في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر خلال الفترة الممتدة من 30 تشرين الثاني ولغاية 18 كانون الأول.

ويتذيل المنتخب المركز الأخير في ترتيب مجموعته برصيد نقطتين، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر 2022، عقب 6 جولات من التصفيات، وسيلعب مباراتيه القادمتين يوم 27 كانون الثاني الحالي مع الإمارات، ومع كوريا الجنوبية خلال الأول من شباط القادم.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى