أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

جـ.ريمة تهز الشارع التركي: اغتـ.ــصبها وقتلها وقــ.ـطع جثـ.ـتها ورماها في الغابة

هزت جريمــ،ـة مروعة الشارع التركي حيث عثرت الأجهزة الأمنية التركية على جثة الطالبة الجامعية “عذرا هيتا أوغلو” ، في منطقة غابات أنطاليا.

وبحسب ما أوردته الصحف المحلية، أقر المهندس المدني والوكيل العقاري “مصطفى مراد أيهان” البالغ من العمر 48 عامًا، والذي تم القبض عليه ، بأنه قتل هيتا أوغلو بعد أن اعتدى عليها جنسيًا.

وكان قد أعلن عن فقدان” هيتا أوغلو”، طالبة الصحافة في جامعة أكدنيز، في 28 يوليو/حزيران، وبدأت حملة البحث عنها والتي شاهم بها العديد من مستخدمي التواصل الإجتماعي خلال نشر المناشدات.

وتبين لمكتب الجرائم في فرع الأمن العام التابع لشرطة أنطاليا أن عذرا تحدثت قبل فقدانها مع المتهم” مصطفى مراد أيهان” عبر الهاتف المحمول.

وذكر أيهان في شهادته الأولى: “التقينا من قبل، لقد حضرت وتناولنا العشاء سويا، وغادرت ولا أعلم أين هي”، ولكنه سرعان ما أقر بارتكابه لجريمة القتل حين اعتقل مرة أخرى .

اقرأ: منشور تحريضي يتسبب بمقتل شخصين وإصابة 20 في الأردن

ووجدت الفرق، صباح يوم الاثنين، الجثة مقطعة في المنطقة التي أشار إليها أيهان ، وأرسلت القطع إلى مشرحة معهد أنطاليا للطب الشرعي لتشريح الجثة.

يشار أن استجواب أيهان في مكتب القتل بمديرية الشرطة متواصل.

اقرأ المزيد: مشاجرة دامية بين أبناء عمومية في مصر إثر خلاف على دفن متوفيه

وعبر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد جراء الجريمة، وطالبوا بإنزال أشد العقوبات على القاتل، ودعوا لاتخاذ إجراءات حازمة لإيقاف الجرائم ضد المرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى