أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
غير مصنف

أب ينهي حياته ابنه عن طريق الخطأ في ريف حلب

أعلن عن مقتل شاب وإصابة آخر بجروح، ظهر اليوم الاثنين، نتيجة مشاجرة دارت بين عائلتين في مخيم الجبل الواقع بريف مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي.

وذكرت وسائل إعلام بريف حلب، أن رجلا قام بقتل ابنه البالغ من العمر (20) عاما، عن طريق الخطأ، أثناء محاولته إبعاده عن الاحتكاك مع الطرف الثاني، حيث خرجت طلقة من السلاح بالخطأ فقتل على الفور.

وعلى إثر ذلك تدخلت الشرطة المدنية والعسكرية تدخلت على الفور، لفض النزاع واعتقلت خمسة أشخاص على الفور.

يُشار أنه يعيش في مخيم الجبل مايزيد عن ألف عائلة غالبيتهم من المنطقة الشرقية لمدينة حلب.

اقرأ ذات صلة:رجل مسن يغتصب طفلة في الرقة

تناقلت مصادر محلية نبأ قيام أحد أصحاب البقاليات في حي “المحطة”، بمدينة الرقة بالاعتداء جنسياً على طفلة قاصر في الـ 12 من عمرها.

ووفق تلك المصادر، فإن المعتدي فر إلى مكان مجهول خوفاً من ردة فعل عائلة الطفلة، كما أكدت المصادر ذاتها إلى أن الفتاة تم نقلها إلى إحدى النقاط الطبية في حالة صحية سيئة، دون أي رد فعل من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”قسد”، التي تقع المدينة تحت حكمها منذ العام 2017.

وتأتي تلك الحادثة المروعة بعد يومين فقط من العثور على جثمان فتاة في العمر نفسه ملقاة في حي “الدرعية“، بعد اختطافها لبضعة أيام من قبل مجموعة مجهولة طالبت عائلتها بفدية مالية مقدارها 15 ألف دولار، لكن العصابة الخاطفة قابلت عجز ذوي الفتاة عن دفع الفدية بقتل الطفلة ووضعها في حقيبة ورميها بالقرب من مسكن العائلة في الحي الواقع بالطرف الجنوبي من المدينة.

ميديانا – مصادر محلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى