أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

خبيرة تجميل للبنانية تتهم “كيم كارداشيان” بسرقة إطلالتها

خبيرة تجميل للبنانية تثير الجدل بتعليقها على كيم كارداشيان

اتهمت خبيرة التجميل اللبنانية “جويل مردينيان” نظيرتها الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية “كيم كارداشيان” بتقليدها وسرقة إطلالتها، التي ظهرت فيها قبل عامين، مما أثار جدلاً على منصات التواصل.

نشرت اللبنانية، مقطع فيديو في حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وثقت فيه إطلالتها التي ظهرت بها منذ عامين واعتمدت فيها على فستان من نقشة التايجر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

اقرأ المزيد: خطأ من المستحيل إصلاحه.. طبيب يبتر ساق مريض اليمن بدل اليسار
وعلقت عليها “مردينيان”: “من المضحك رؤية كيم بجلسة تصوير لدولتشي اند غابانا قبل بضعة أيام مرتدية قميصًا شفافًا من جلد النمر تحت كورسيه حريري ليوبارد”.

وأضافت: أن عارضة الأزياء الأمريكية، اتبعت نفس الفكرة التي نفذتها “خبيرة التجميل اللبنانية” قبل عامين أثناء حملة إعلانية شاركت فيها.

وقالت: “بالضبط الفكرة التي كانت لدي قبل عامين عند التخطيط لحملةeyecandy WILD ثم نفذت المظهر في أيار/ مايو 2021 اليوم أرى كيم كارداشيان بنفس اللوك الذي يبدو رائعًا عليها”.

لتنهال عليها التعليقات من المتابعين على منصات التواصل، والذين انقسموا حيث أشاد البعض بإطلالة “جويل مردينيان”، والبعض الآخر اعتبر ظهور كيم كارداشيان بنفس الإطلالة ليس دليلاً على تقليديها لـ خبيرة التجميل اللبنانية، وسخر البعض منها مؤكدين أن بعض النجمات يتعاملن مع دور الأزياء العالمية لذا تتشابه إطلالتهن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى