أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

خماسية لمانشستر سيتي تهز شباك أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرض نادي أرسنال الإنجليزي لخسارة من العيار الثقيل أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-5 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرض ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز المستحق تربع مانشستر سيتي على عرش الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط متقدماً على وصيفه في الترتيب وست هام يونايتد بفارق الأهداف، ليعود أرسنال خاوي الوفاض من دون نقاط بعد ثلاث جولات في نهاية الترتيب المركز 20.

وكان مانشستر سيتي قد تقدم في النتيجة ،بعد مرور 12 دقيقة بهدفين دون رد، وهما ثاني أسرع هدفين هزا شباك أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017.

وسجل أهداف السيتي الخمسة كل من الألماني “إلكاي غوندوغان” في الدقيقة 7 والإسباني “فيران توريس” في الدقيقة 12 و 84 والبرازيلي “غابريال خيسوس” في الدقيقة 43 واختتم الإسباني “رودريغو هيرنانديز” في الدقيقة 53.

اقرأ: البرتغالي “كريستيانو رونالدو” رسمياً مع مانشستر يونايتد

وتلقى اللاعب السويسري في مباراة اليوم البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 35 والنتيجة تشير إلى تخلف فريقه بهدفين نظيفين ليزداد الانهيار أكثر في صفوف الفريق ضمن المباراة

اقرأ المزيد: لاجئ سوري يحصد المركز الأول في بطولة السباحة العالمية بتركيا

وبهذه البطاقة بات” غرانيت تشاكا” اللاعب الأكثر تعرضاً للطرد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2016- 17، بالتساوي مع “فرناندينيو” و”ديفيد لويز” ، وهو رقم يدلل على تهور اللاعب السويسري وإخفاقه في الحفاظ على ثباته الانفعالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى