أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

سيدة تعبر عن حبها لزوجها بطريقة غير معتادة بإهدائه شاحنة ورد

جدل على منصات التواصل بعد أن قامت سيدة بإهداء زوجها "ونش ورد"

أحدثت سيدة أردنية جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بإهداء زوجها “ونش ورد” في عيد ميلاده كعربون عن حبها له، لكن اعتبره العبض على الشبكة العنكبوتية “إسراف” وهدر للأموال، وفي الجانب الأخر اعتبره البعض فكرة لطيفة كتعبير عن حبها لزوجها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، قامت سيدة أردنية في محافظة مأدبا، بإهداء زوجها ورودا محملة على سيارة شحن كبيرة، كتبت كلمة خلالها “LOVE” بمناسبة عيد ميلاده.

وقامت أيضا السيدة الأردنية، بإرفاق يافطة مكتوب عليها: “عيد ميلاد سعيد لأغلى الناس، إلى زوجي وحبيبي وأب أطفالي أنت أغلى هدية أعطاني إياها الله عزوجل، عيد ميلاد سيعد”.

وعلى نطاق واسع ضجت منصات التواصل بصور هدية الزوجة الأردنية، التي لاقت ردوا فعل متباينة بين محب للفكرة ومعارض لها على اعتباره أنها “إسراف وهدر في الأموال”.

اقرأ المزيد: مواطن تركي يهدي سيدة سورية منزل مجاناً لتأوي 8 أبناء “6 منهم معاقون”

وانتشرت صور “الهدية” كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليها كونها تعنبر “حادثة غريبة” على المجتمع الأردني.

وعلق أحد رواد التواصل ممازحاً، يحمل اسم “النائب احمد العمواسي”  مش اردنية مستحيل عنا اذا بعت ذهباتها بتضلها تهت عليك ليوم الدين والذهب من حق الزلمة يرجع يوخذهن.

فيما كتبت “ريمان الحجاج” لو اشتريتي لك خروف وسويتي عليه منسف بكره يتغدوا العيال وابوهم مش احسن له من الورد اللي ساعتين وانه ناشف رومانسية غريبه بصراحة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى