أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

سيدة سعودية تعمل في تلميع السيارات.. عندي شغف بالسيارات أحب ريحة الشحم والزيت

سيدة سعودية تعمل في تلميع السيارات تحدث تفاعلاً واسعاً

أحدثت سيدة سعودية تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في مقابلة على التلفزيون الحكومي، وهي تتحدث عن عملها في تلميع السيارات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشرت قناة السعودية الرسمية، فيديو على موقعها عبر منصة تويتر: حيث ظهرت المواطنة “ندى حبظاظة” عبرت فيه عن شغفها بالسيارات.

اقرأ المزيد: السعودية: 3 سيدات وشاب يعتدون بالضر.ب على خادمة وحرمانها من التواصل مع أسرتها

وقالت “حبظاظة”: “المجال جديد، لا توجد سعوديات يلمعن سيارات لا يوجد سعودية تملك مركز تلميع سيارات بمادة وكالة حصرية في المملكة فأنا أحب أكون مميزة بأول حاجة”.

وأضافت: انا عندي شغف بالسيارات، أحب ريحة الزيت أحب الشحم بالسيارة وريحة الكفرات وأحب أشتغل بالأدوات بيدي، من وأنا صغيرة في بلدان أخذت رخصتي من زمان من عمر 17 سنة كان في ورشة تحت البيت كنت أنزل أقعد مع صاحب الورشة أتفرج على السيارات وأحاول أتعلم منه”.

ندى حبظاظة

وأكملت: “أنا لما فكرت في المركز تمنيت أن يكون كله بنات وحاولت استقطب بنات نزلت إعلانات يا بنات أبغى بنات معايا رغم كذا ما لقيت إقبال من البنات للأسف”.

اقرأ المزيد: غزة تحت النار.. والسعودية تدين الهجوم الإسرائيلي

ولاقى الفيديو انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بها الرواد، وأثنوا على عملها.

وفي عام 2018 ، مُنحت النساء في السعودية تصريحًا رسميًا للقيادة، مما مكّن العديد من النساء من السير على الطريق لأول مرة، وتعد حمبظاظة، من أوائل الأسماء النسائية التي لمعت في مجال السيارات منذ قرار السماح بالقيادة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى