أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
اقتصاد

صالات حفلات الزفاف أكبر المتضررين وتوقعات برفع الأسعار 100%

أعلن مشغل غرفة الاجتماعات وصالات الأفراح في اسطنبول، “آدم سونميز” ،أن صالات حفلات الزفاف هي أكثر المتضررين من فيروس كورونا.

وأشار إلى أن صناعة حفلات الزفاف وكل مايتعلق بها تتطلع إلى التعايش حيث من المتوقع افتتاح المدارس في الشهر الحالي،وهناك توقعات أخرى لخطوات تخفيف القيود التدريجي التي يخطط لاتخاذها في حفلات الزفاف في بعض الولايات التركية.

ونوه” سونميز” على أولئك الذين يرغبون في إقامة حفلات الزفاف ينبغس عليهم أيضًا ضرورة إضافة رمز HES إلى دعواتهم ، كما ذكر Selin Irmak Kaçmaz على الموقع horriyet.com.tr حول حفلات الزفاف أثناء فترة كورونا.

وأشار أن أكثر المجموعات المهنية تضررًا في فترة الحظر هي قاعات دعوة قاعات حفلات الزفاف.

ووصل متوسط ​​فقدان الوظائف لكل شركة حوالي 90٪ في عام الماضي ، و خلال الفترة التي تم فيها رفع الحظر لمدة شهرين ، لم يكن هناك الكثير من حفلات الزفاف بسبب القيود المفروضة وقال:” في هذه العملية ، عانى الأزواج الذين لم يستطيعوا تحديد مواعيد حفلاتهم مسبقًا وعقدوا حفلات زفافهم.

وفي توقعه للمرحلة القادمة أشار أن الوباء لم ينته بعد ، ولا يوجد استقرار في الأسعار. ومع ذلك ، كانت هناك زيادات في الأجور تبدأ من 20 في المائة في جميع أنواع المستلزمات والمواد المستخدمة في الأعراس و في هذه الحالة ، عندما يبدأ رفع الحظر في الأشهر القادمة ، من المتوقع حدوث زيادة في الأجور اعتمادًا على الزيادات في المنتجات والخدمات المستخدمة في حفلات الزفاف

اقرأ:المواطن السوري يحتاج عمل أكثر من 500 عاماً ليشتري منزلاً متواضعاً

وينفي الأخير قيام أي أحد بالحجز حتى الآن، ومع ذلك ، فإنهم يتساءلون حول الأسعار ومتى سيبدأ الموسم.

اقرأ:المصرف المركزي يكشف حقيقة طرح النظام السوري عملة نقدية 10 آلاف

وأكد” زور أوغلو” أن الجميع يتساءل عما إذا كانت ستكون هناك زيادة في الأسعار في حفلات الزفاف ، وقال: “إذا نظرنا إلى أبحاث الأسعار ، فهناك زيادة بنسبة 100 في المائة في المواد الغذائية والمشروبات. وهذا سينعكس على أسعار الزفاف”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى