رياضة

صربيا تقضي على آمال البرتغال في التأهل المباشر لمونديال العالم

قضت صربيا على آمال منتخب البرتغال في التأهل المباشر لمونديال كأس العالم، بفوزها في الوقت القاتل بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على أرض البرتغال، لتتأهل رسميًا لكأس العالم 2022

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتعثر المنتخب البرتغالي، المدجج بالنجم “كريستيانو رونالدو” ضمن منافسات الجولة الثامنة الخيرة من المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية، ليبقى أمام مهمة شاقة لخوض الملحق المؤهل.

كان المنتخب البرتغالي بحاجة إلى التعادل حتى يبلغ مونديال قطر، إلا أن هدف البديل ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 90 حرمها ذلك.

وكان التعادل يكفي البرتغال لبلوغ مونديال قطر، إلا أن هدف اللاعب الصربي “ألكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة 90 حرم البرتغال من ذلك.

وبهذا الفوز تصدرت صربيا المجموعة المجموعة الأولى في الجولة الثامنة والأخيرة، برصيد 20 نقطة مقابل 17 للبرتغال.

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدف محقق للبرتغال بحجة أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، بسبب هذه اللقطة رونالدو بنسبة كبيرة خارج مونديال

وعلق “رونالدو ” بمنشور على صفحته عبر “فيسبوك” قائلا: “هناك لحظات من الصعب التعامل معها، خصوصا عندما نشعر أن شعبا كاملا يتعرض للأذية، الرؤوس مرفوعة ولنواجه التحدي القادم، هيا يا برتغال”.

هذا الهدف كان كفيلا بمنح البرتغال بطاقة التأهل المباشرة إلى المونديال، الآن صربيا في المونديال.. والبرتغال تنتظر الملحق.

وبشكل رسمي تأهلت المنتخبات التالي إلى كأس العالم:

البرازيل، أولى المتأهلات عن منطقة أمريكا الجنوبية، وقطر المضيفة وألمانيا وفرنسا وبلجيكا والدانمارك وإسبانيا التي تأهلت في الأمسية ذاتها بعد فوزها على السويد 1-صفر.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى