ثقافة وفن

طلاق “أصالة نصري” من زوجها الجديد بعد ثلاثة أشهر زواج

تناقلت مواقع اخبارية أنباء عن انفصال الفنانة السورية أصالة، عن زوجها الأخير الدكتور “أحمد عبد المجيد” ،النائب في البرلمان المصري، بعد زواج استمر لمدة ثلاثة أشهر فقط.

ووفق هذه الانباء، فقد قرر الطرفان الانفصال بشكل رسمي منذ 3 أسابيع، بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة، وبشكل خاص أنهم تجمعهم صداقة طيبة.

واللافت أنه وبعد تناقل الأنباء على منصات التواصل الاجتماعي لم تكشف أصالة عن هذه العلاقة ولم تعلن عنها لجمهورها وابقتها في الخفاء حتى انفصلت رسمياً وبدون ضجيج.

يشار أن أصالة كانت قد انفصلت قبل ذلك عن زوجها السابق المخرج طارق العريان بعد مرور 12 سنة زواج وقصة حب شهد عليها الوسط الفني أثمرت عن طفلين.

وكان الفنان ومصفف الشعر اللبناني” جو رعد” أول من كشف عن تفاصيل زواج أصالة من النائب المصري، وإقامة حفل خطبة ابنتها شام الذهبي بمنزل والدتها في مجموعة من الفيديوهات من خلال حساباته على مواقع التواصل.

اقرأ: “زهير عبد الكريم” يكشف عن أسباب وضع “باسم ياخور” بدلاً منه في مسلسل “الخربة”

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردودا واسعة بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها من خلال صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: “الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا”.

اقرأ المزيد: “رامي عياش” يسافر لتركيا لتأمين أدوية غير متوفرة في لبنان

كما ستشارك الفنانة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو الشهر الجاري، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى