أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

كيف علقت الصحف على خسارة برشلونة المدوية في دوري الأبطال

علقت الصحف الأوروبية والعالمية على خسارة برشلونة الكارثية على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

بعد أن تلقى نادي برشلونة الإسباني، خسارة من العيار الثقيل على أرضه في ملعب كامب نو  ليلة أمس، برباعية من “باريس سان جيرمان الفرنسي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة أبولا البرتغالية في عنوان لها “ليلة الأحلام” مفيدة بأن مبابي أسقط برشلونة في عقر داره، في حين وصفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالي كيليان مبابي بالظاهرة متجاهلة ميسي.

ميسي

وعلى الرغم من الغيابات في صفوف النادي البارسي، غاب عن اللقاء، النجم البرازيلي “نيمار” والجناح الأرجنتيني أنخل دي ماري، حيث قرر مدرب باريس سان جرمان الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو إشراك ثلاثي خط المقدمة المؤلف من الأرجنتيني ماورو إيكاردي وكين ومبابي

وتوزعت أهداف باريس سان جرمان الفرنسي، حيث سجل كلاً من : كيليان مبابي 3 اهداف في الدقائق 32 و65 و85 في حين سجل زميله الايطالي مويز كين الهدف الاخر (70)، بعدما تقدم برشلونة بهدف لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء (27).

ويعتبر هذا الفوز يسجل لأول فريق فرنسي في ملعب كامب نو في تاريخ دوري أبطال أوروبا، منذ عام 1984، حيث خلال تلك الفترة تغلب النادي الباريسي على برشلونة في نفس النتيجة ولكن مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية

اقرأ أيضاً:رونالدو .. يهدي نفسه سيارة بقيمة 8 ملايين يورو

ومن المقرر أن تقام مبارة الإياب في 10 مارس المقبل على ملعب بارك دي برانس في العاصمة باريس.

اقرأ المزيد:لعنة الإصابات تطادر ريال مدريد الإسباني

يشار إلى أن قطب دفاع برشلونة “جيرار بيكيه” عاد إلى صفوف الفريق بعد غياب دام من 21 نوفمبر الماضي بسبب إصابة في اربطة الركبة للعب إلى جانب الفرنسي كليمان لانغليه.

ميديانا -وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى