حوادث

قتلت الطفل و ذهبت لتتناول الطعام مع والدته “جريمة مروعة في مصر”

تستمر الجرائم المروعة في مصر وهذه المرة جريمة تخطت مراحل القسوة بكثير حيث ضجت مركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية شمالي العاصمة المصرية القاهرة بجريمة مروعة

وفي التفاصيل مقتل طفل على يد جارته إذ قامت بقتله بإستخدام السكين ودفنته في قبو المنزل مستعينةً بزوجها وأبنائها، بعد خطفه وكل ذلك من أجل بعض المشاكل مع والدته على مبلغ 8 آلاف جنيه.

وقالت والدة الطفل ” سمر” بعد بدء التحقيق من قبل الجهات المختصة بأنها بدأت بالبحث عن طفلها الضحية”عمار” ويبلغ هذا الصغير ستة أعوام فقط ، ولم تتمكن الأم من العثور على صغيرها و بالتزامن مع ذلك جاءت جارتهم المتهمة بقتل الطفل و تناولت مع والدة الطفل الطعام وكأنّ شيئاً لم يكن ، حيث أن الجارة في هذه الاثناء كانت قد دفنت جثة الصغير في قبو منزلها وعادت لتناول الطعام مع امه.

اقرأ: حالة ذعر بعد خروج لعبة كهربائية عن السيطرة

وليس ذلك فقط ، فعندما أبلغت والدة الطفل  أن طفلها مفقود وضائع بدأت الجارة وزوجها وأبناءها، بالبحث معاً عن الطفل الذي قاموا بقتله و تابعت الأم بأن الجارة كانت تتحدث بإستمرار وتوهم الأم بأنها جريمة اختطاف.

اقرأ المزيد: خلية “نحل” تحول فرح إلى جنازة

فيما قالت والدة الطفل مؤكدة  للتحقيقات ، بأن ارتكاب جارتها الجريمة خلفه دافع المال إذ تدين الام على الجارة ب  8 آلاف جنيه  .

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى