رياضة

كوريا الجنوبية تخطف التعادل من إيران في تصفيات كأس العالم

بالتعادل الإيجابي انتهت المباراة بين منتخب إيران ونظيره “الكوري الجنوبي” بنتيجة (1-1) في المواجهة التى أقيمت اليوم الثلاثاء، علي ملعب آزادي “الحرية” بالعاصمة طهران، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية، الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وسجل الضيوف، منتخب “كوريا الجنوبية”، الهدف الأول عبر اللاعب “سون هيونج مين” عند الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني والمباراة، ثم أدرك منتخب “إيران” هدف التعادل عن طريق “علي رضا جهانبخش” في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة تتصدر إيران المجموعة الأولى بـ10 نقاط، فيما تحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني بـ 8 نقاط، يليه الإمارات ثالثاً بنقطتين، ولبنان والعراق بنفس الرصيد، فيما يقبع المنتخب السوري في ذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

الجدير بالذكر، أن اللجنة الإيرانية المنسقة للمباراة بين المنتخب الإيراني، ونظيره الكوري الجنوبي، سمحت لدخول النساء إلى مدرجات الملعب لمشاهدة المباراة، بعد أن كانت “إيران” قد منعت منذ سنتين حضور النساء الملاعب.

اقرأ: لأول مرة في التاريخ “بنما” تفوز على أمريكا في تصفيات كأس العالم

وتنطلق بعد قليل المواجهة بين منتخبي سوريا ولبنان، على استاد الملك عبد الله الثاني بالأردن، وذلك ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى