أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

ليستر سيتي يطيح بـ “مانشستر يونايتد” ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

تأهل ليستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه، اليوم الأحد، بنتيجة (3-1)، على ضيفه مانشستر يونايتد في إطار منافسات دور الثمانية.

وفي الشوط الأول، تقدم كليتشي إيهاناتشو بالهدف الأول للثعالب فى الدقيقة 24 من خطأ فادح للبرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد، وتعادل الشياطين الحمر عبر المهاجم الواعد ماسون جرينوود في الدقيقة 38.

ومع الشوط الثاني، أضاف يوري تيلمانس الثاني لفريق ليستر في الدقيقة 52 قبل أن يسجل النيجيري المتألق إيهاناتشو الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 78 .

وتضمنت تشكيلة مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ليندلوف، تيليس/ الوسط: بوجبا: فان دي بيك، فريد، ماتيتش/ الهجوم: جرينوود، مارسيال.

وبهذا الفوز يكون ليستر” تأهل للدور نصف النهائي، ليواجه فريق ساوثهامبتون، بينما يلعب مانشستر سيتي ضد تشيلسي في مواجهة نارية بنصف النهائي الآخر، بحسب ما جاء فى القرعة التي أجريت اليوم.

اقرأ أيضاً:الجماهير الإسبانية تعلق آماله بريال مدريد في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي السبت 17 أبريل المقبل على ملعب “ويمبلي”، بينما سيقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي باستاد ويمبلي يوم 15 مايو المقبل.

اقرأ المزيد:حتّى في الرياضة أظهرت الإمارات كرمها مع إسرائيل بخسارتها 33 صفر

ومن الجدير بالذكر أن فريق آرسنال هو حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، بعد التغلب على نظيره آرسنال بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ويمبيلي”.

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى