أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

ليفربول يخطط لضم لاعبه القديم “لويس سواريز”

كشفت تسريبات صحفية، إن الفريق الإنجليزي “ليفربول” يخطط لضم لاعبه السابق “لويس سواريز” هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت مصادر رياضية، أن مسؤولي في نادي “ليفربول” الإنجليزي، يبحثون التعاقد مع اللاعب السابق للنادي، هداف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الموسم، لويس سواريز.

ونشر موقع “ليفربول إيكو” تقرير، أن مسؤولي ليفربول يضعون سواريز ضمن خططهم لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، بعد الانتكاسة التي حدثت للنادي هذا الموسم على صعيد منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وغيرها من المسابقات والبطولات المحلية في إنجلترا.

ورجح المحللون بتفكك ثلاثي هجوم ليفربول المكوّن من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، بعد رحيل لاعب أو اثنين، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.
وحتى يتفادى النادي التفكيك الهجومي، سعي ليفربول لضم مهاجم جديد، وذلك استعداداً للرحيل المرتقب لأكثر من لاعب بخط هجوم “الريدز”.

اقرأ أيضاً:الجماهير التركية تترقب لقاء هولندا وتركيا في تصفيات مونديال قطر 2022

وأحتل “لويس سواريز” المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 19 هدفا، خلف زميله القديم ليونيل ميسي، قائد وهداف برشلونة.

اقرأ المزيد:غباش حول صفقة انضمام “الفتى الذهبي” إلى ريال مدريد

وسبق أن لعب “سورايز”، البالغ من العمر 34 عاماً، في صفوف ليفربول خلال الفترة من عام 2011 وحتى 2014، قبل أن يرحل إلى برشلونة، حيث لعب خلال تلك الفترة 110 مباراة وسجل 69 هدفاً مع عملاق الشمال الإنجليزي.

وكان برشلون الإسباني تخلى عن الهداف “سواريز” في سبتمبر/أيلول الماضي.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى