أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

ماهر صليبي: “إن شاء الله نخلص من هالعصابة اللي شردتنا”

قال الفنان السوري المعارض “ماهر صليبي” في لقاء نظمته جمعية “أبي الفداء” خلال جلسة مع أبناء مدينته حماة في مدينة إسطنبول التركية “”إن شاء الله نخلص من هالعصابة اللي شردتنا”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي حديث الفنان السوري أضاف: إن الإعلام هو رسالة كتير كبيرة، ومتل ماعم نشوف في الوقت الحالي الإعلام منتشر بشكل كبير جداً، في العالم، بدنا نواكب هذا الإعلام.

اقرأ المزيد: اختيار الفنان المعارض “ماهر صليبي” كأول حكم عربي في مسابقة عالمية بأميركا

وأضاف “صليبي”، علينا أن نواكب الإعلام.. ما نرفضه.. أولادنا شئنا أم أبينا.. من ورانا أو من تحت الطاولة، عم يتابعوا منصات السوشل ميديا، وعلينا أن نكون رقيبين عليهم حتى يعرفوا كيف يستخدموها.

وتابع: حتى نستطيع أن نوصل لأطفالنا، معلومة صحيحة وطريقة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، بشكل حضاري أكثر.. ومايكون هاد الشي بالنسبة ألن كلشي ممنوع.. حتى يعرفوا شي آخر ما يرضينا.

وضرب الممثل السوري القدير، مثال بالقول:” يعني أنا مع أولادي بتابع بشكل كبير هذه القصة.

اقرأ المزيد: ارتفاع ثروة “إيلون ماسك” 10 مليارات دولار بأسبوع

وختم في حديثة، ” كتير مبسوط خلال هذه الجمعة، كتير مبسوط بهي اللمة الطيبة، التي تساهم في نشر الخير لأبناء سوريا وأبناء البلد.. منوهاً: نحن طلعنا من البلد غصب عنا.. مو بأيدنا.. وإن شاء الله يارب بنرجع على البلد بشكل أقوى، وأحسن ونخلص من هالعصابة اللي شردتنا، وخلتنا نكون شتات بكل دول العالم.

يُذكر أن المُخرج السوري “ماهر صليبي” متزوج من الفنانة “يارا صبري”  وقد أثمر من زواجهما بطفلين، وهو خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى