أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

محاكمة سوري في ألمانيا بتهمة قتل ابنته المراهقة

بدأت في مدينة “أشافنبورغ الألمانية محاكمة اللاجئ السوري ويدعى” هشام نعسان”،البالغ من العمر 46 عاما، بتهمة قتل ابنته القاصر “مزكين” وكان عمرها زمن ارتكاب الجريمة 16 عاما.

هشام كان هرب إلى تركيا بعد تنفيذه الجريمة، إلا ان الشرطة التركية ألقت القبض عليه وقامت بترحليه إلى ألمانيا نتيجة وجود مذكرة اعتقال دولية بحقه.

هشام نعسان

أثناء المحاكمة قال المدعي العام أنه تتوافر أدلة على قيام المتهم بتحريض ابنه وكان وقت وقوع الجريمة طفلا عمره 12 عاما فقط، على قتل شقيقته.

إلا ان القانون الألماني ينص على عدم أهلية الأطفال تحت سن 14 عاما للمحاسبة على أفعالهم. لم تتمكن الشرطة من التحقق إذا ما كان الطفل هو من قام فعلا بتسديد الطعنات القاتلة لشقيقته، التي قام والدها بإخفاء جثتها في إحدى الغابات.

اقرأ المزيد:مراسلون بلا حدود” تتقدم بدعوى ضد”سلمان”ولي العهد السعودي

قال المدعي العام: “المتهم أراد معاقبة ابنته على أسلوبها في الحياة. لم يقبل إقامتها علاقة مع شاب أكبر منها، لهذا أراد الانتقام لشرفه المزعوم.”

اقرأ ذات صلة:فيديو مرعب لحظة انهيار درابزين في جامعة بوليفيا تسبب بوفاة سبعة طلاب

لقي سبعة طلاب على الأقل مصرعهم في جامعة بوليفيا، نتيجة سقوطهم من الطابق الرابع بشكل مرعب بعد انهيار حاجز حماية حديدي (درابزون) بمبنى في جامعة “إل ألتو” العامة بالعاصمة لاباز.

وذكرت وسائل إعلام محلية، إن شجاراً اندلع لسبب غير معروف بين مجموعة من الطلاب في مبنى العلوم المالية بالجامعة، تبعه عراك بالأيدي انهار على إثره الحاجز الحديدي “الدرابزون” بصورة مفاجئة، ما نجم عنه سقوط 8 طلاب من ارتفاع 16 متراً.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى