رياضة

منتخب قطر يخسر برباعية أمام إيرلندا في تصفيات كأس العالم

تلقى المنتخب القطري خسارة كبيرة، أمام إيرلندا (4-0) أمس الثلاثاء على استاد افيفا في دبلن في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العام 2022.

ويشارك مستضيف المونديال المقبل في المجموعة الأولى من إقصائيات القارة العجوز بصفة اعتبارية من دون احتسب النتائج بعد دعوة تلقاها الاتحاد القطري من نظيره الأوروبي.
ويدين المنتخب الإيرلندي بفوزه الى لاعب ويست بروميتش ألبيون الانكليزي كالوم روبنسون صاحب ثلاثة أهداف “هاتريك” من رباعية منتخب بلاده.

وبدا أصحاب الأرض المباراة بقوة بدوافع معنوية كبيرة بعد تحقيقهم الفوز الأول في المجموعة السبت على أذربيجان بثلاثية، وسجلوا هدفا مبكرا عندما أطلق روبنسون كرة قوية ارتطمت بقدم المدافع بسام الراوي وغالطت الحارس (4).
وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء كسبها جيمي ماغارث (12)، وسط عجز واضح من العنابي على مجاراة قوة وسرعة ايرلندا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتواصلت الأفضلية الإيرلندية في الشوط الثاني ليضيف روبنسون الهدف الشخصي الثالث مستغلاً تمريرة بينية متقنة من باتريك هنريك (54)، قبل أن يختم مدافع برايتون الانكليزي شين دوفي الرباعية برأسية جميلة (59).

وهذه الخسارة الثانية توالياً للمنتخب القطري، الذي يستضيف بطولة كأس العالم، في شتاء 2022، من خلال النافذة الدولية الحالية، بعدما كان قد مُني بهزيمة أمام المنتخب البرتغالي صفر-3 السبت الماضي.

اقرأ: بخسارة منتخب سوريا مع لبنان بات على أعتاب رحيل تصفيات المونديال

ويخوض المنتخب القطري المباريات البيتية في أوروبا لتقريب المسافات على المنتخبات الأخرى وفي ظل قيود السفر جراء جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى