ثقافة وفن

ميريام فارس تتألق وتخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تألقت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” في أحدث ظهور لها، وخطفت الأنظار من خلال حفل زفاف كبير أحيته منذ أيام في دولة البحرين، حيث باتت حديث منصات التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت النجمة اللبنانية، في مقتطفات مصوّرة وهي ترقص بفستان جريء وتقرع الطبول وتغنّي باللهجة الخليجيّة، بعد أن خطفت الأنظار بتسريحة شعرها الكيرلي المميزة.

ونشرت “ميريام” على حسابها الشخصة في منصة “إنستغرام” فيديو قصير جانب من الحفل الذي أحيته في البحرين وكتبت عليه: ” أحلى ناس، ‎عاشوا أهالي البحرين… مبروك لأحلى عروسين محمد ونوفا”.

وظهرت في التسجيل المصور، وهي تقدّم أغنيتها الشهيرة “هقلق راحتك” وعلّقت قائلةً: “‎وتخيلوا شو صار من بعدها”، كما نشرت صورة ظهرت فيها على هامش حفل الزفاف.

ومن أحدث أعمال المطربة الشابة، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً.

وكانت “فارس” قد تفاعلت قبل يومين، بعد وصول شهرتها إلى الفلبين، حيث عرض التلفزيون الفلبيني مقطع فيديو لطفلة “رضيعة” تتراقص على أنغام أغنيتها “قومي”، التي أطلقتها عام 2018، وتم تداولها في الفلبين حديثاً.

وعبّرت “فارس” عن سعادتها بعد أن وصل عدد مشاهدات أغنية “قومي”،لأكثر من 35 مليون مشاهدة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى