أعلن معنا
مجتمع

ميغان تفتح النار على العائلة الملكية

في تصريحات مثيرة للجدل قالت “ميغان”، زوجة الأمير البريطاني هاري، إن العائلة المالكة البريطانية تخوفت من جعل ابنها آرتشي أميراً إلى حد ما بسبب مخاوف لديهم بشأن مدى سمرة بشرته.

وتابعت أن العائلة حاولت منعها من الكلام كما أن الأشخاص داخل القصر لم يتوقفوا فقط عن حمايتها من الادعاءات الكيدية بل كذبوا بهدف حماية أشخاص آخرين.

جاءت تلك التصريحات في مقابلة لميغان في مع محطة ( cbc) الأمريكية “عقب زواجنا بدأ الوضع في التدهور وعلمت أنني لست فقط غير محمية ولكنهم على استعداد للكذب ليحموا أفراد آخرين من العائلة الملكية .

وتابعت ميغان، التي تنحدر من أم سوداء وأب أبيض، أن الأمر انتهى بها الأمر بأن تملكتها أفكار انتحارية والتفكير في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة ولكنها لم تحصل على أي شيء.

ولم تذكر ميغان عن تحديد المسؤول الذي أثار مثل هذه المخاوف لديها. عند سؤالها عما إذا كانت لزمت الصمت أم أُجبرت على الصمت أشارت إلى أن الإجابة “الثانية” هي الصحيحة.

وفي السياق ذاته أكد الأمير هاري أنّ والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا توقف عن الرد على اتصالاته.

ونفى قيامه بانتقاد جدته، الملكة إليزابيث، قائلا إنه يكن لها احتراماً كبيراً.

وقال “اتصلت ثلاث مرات مع جدتي، ومرتين مع والدي قبل أن يتوقف عن الرد على مكالماتي. ثم قال لي، هل تستطيع وضع كل ما تريد كتابة؟”.

وأوضح الأمير البريطاني هاري أنه يشعر بخذلان والده وأن والدته الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة البريطانية مع زوجته ميغان.

وأشار أنه لم يكن لينسحب من العائلة المالكة لولا ميغان لأنه “كان محاصرا ولكن لم يعرف أنه محاصر”

وفي حديثه عن والده قال هاري “أشعر فعلا بالخذلان لأنه جرب شيئا مشابها. إنه يعرف كيف يكون هذا الألم، وتابع “سأظل أحبه دائما ولكن لحق بي ضرر كبير ”.

وانتهى بالقول: “أسرتي حرمتني ماليا ، لكن أمتلك ما تركته لي أمي وبدون ذلك لم نكن قادرين على فعل ذلك”.

كما كشف الأمير هاري وميغان ماركل أنهما تزوجا سرا قبل ثلاثة أيام من حفل زفافهما الملكي.

وصرحا في حوارهما مع الإعلامية أوبرا وينفري إنهما تبادلا النذور سويا بحضور رئيس أساقفة كانتربوري فقط.

اقرأ:القبض على اليوتيوبر المصري “محمد عطوة” بتهمة “خدش الحياء العام

وأقيمت تلك المراسم الخاصة قبل ثلاثة أيام من حفل الزفاف الملكي الذي عقد في 19 آيار 2018، والذي تحدثت عنه ميغان بقولها “بالعرض المبهر من أجل العالم”.

اقرأ المزيد:تحرك في دبي لمنع تقديم المشروبات في رضاعات الأطفال

وتأتي هذه المقابلة بعد خلاف حاد بين ميغان وهاري من جهة والعائلة الملكية البريطانية من جهة أخرى.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى