علوم تقنية

أبل تطلق هاتفها الجديد يعد أرخص هاتف آيفون في 2022

كشفت شركة آبل الأمريكية، للتكنولوجيا الحديثة، عن هاتفها الجديد iPhone SE، الذي يعتبر مثل سابقيه نسخة أقل تكلفة من المجموعة الرائدة، بهدف تحقيق مبيع بشكل كبير على نطاق واسع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال الشركة، إنه أقوى زجاج في هاتف ذكي من الأمام والخلف، ولكن هذا ليس الزجاج نفسه الموجود عبر الجهة الخلفية من آيفون 13.

ويحتوي الهاتف الجديد، على معالج رباعي النواة A15 Bionic محدّث ويدعم معايير 5 G الخلوية، مع ذلك، ما يزال الهاتف يحتفظ بزر الصفحة الرئيسة أسفل الشاشة لميزة Touch ID، ويحتوي على كاميرا خلفية واحدة.

إضافة إلى ذلك يتوفر iPhone SE الجديد بألوان الأحمر والأسود والأبيض، ويحتوي على شاشة Retina HD بقياس 4.7 إنشاً مغطاة بالزجاج.

هاتف آيفون

كما يتضمن iPhone SE مع معيار IP67 لمقاومة الغبار والماء، وتعد الشركة بعمر بطارية أفضل بفضل الكفاءات من A15 Bionic وiOS 15.
وأوضحت “آبل” إن هاتف iPhone SE يحتوي على نظام كاميرا جديد، مشيرة إلى أن أشياء رأيناها عبر آيفون 13 مثل Photographic Styles وSmart HDR 4 و Deep Fusion لمعالجة أفضل.

ويتوفر iPhone SE بسعات 64 و128 و256 غيغابايت، بسعر يبدأ من 429 دولاراً، وسيتمكن العملاء في أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأكثر من 30 دولة ومنطقة أخرى من طلب iPhone SE مسبقًا بدءًا من يوم الجمعة 11 مارس.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى