رياضة

أحداث غريبة شهدتها مباراة في الدوري السوري انتهت دون معرفة النتيجة

شهدت مباراة في الدوري السوري لكرة القدم في دوري المحترمين، أحداث غريبة عجيبة، بعد هدف ملغى توقفت المباراة بين أهلي حلب والوثبة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وانتهت المباراة التي اقيمت يوم أمس السبت،  على ملعب الحمدانية  بين “أهلي حلب” ونظيره و”الوثبة” القادم من حمص،  ضمن مباريات الدوري السوري دون أن تعرف نتيجتها بعد أحداث غريبة شهدتها المباراة.

وكانت المباراة تجري بسلاسة إلى الدقيقة 70 عندما سجل أهلي حلب هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكن لم يلحظ اللاعبون إلغاءه، فاستغل لاعبو الوثبة الموقف بهجمة سريعة في غفلة عن لاعبي الأهلي وسجلوا هدفاً عبر عبد الرزاق بستاني.

https://www.youtube.com/watch?v=UwN2qTW245w

وعندها توقفت المباراة قرابة 20 دقيقة بين أخذ ورد ليعود الحكم الدولي محمد قناة ويلغي الهدفين ثم يعلن إنهاء المباراة دون استكمال الوقت المتبقي وسط حالة غموض حول المباراة.

ومن جانب آخر، علق رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، “نبيل السباعي”، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “لم يتم حتى هذه اللحظة اتخاذ أي قرار بخصوص مباراة أهلي حلب والوثبة”.

وتابع: “غداً صباحاً سيعرض تقرير مراقب المباراة والحكام على رئاسة الاتحاد لاتخاذ القرار الصحيح والعادل للفريقين”.

ويحتل نادي الوثبة المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشرين الذي تنتظره مباراة سهلة ضد عفرين متذيل جدول الترتيب في نفس التوقيت.

وفي المقابل، يحتل نادي “اتحاد أهلي حلب” الذي استعاد توازنه في الجولتين الماضيتين بعد سلسلة من الهزائم، المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، برصيد 22 نقطة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى