ثقافة وفن

أحمد رافع.. سوريا ليست لبشار الأسد.. والبوط السوري تاج على راسي

في تصريح ناري وغير معتاد، قال الفنان “أحمد رافع” إن سوريا ليست لبشار الأسد، وأنا فلسطيني الأصل، والبوط العسكري السوري تاج على راسي.

كما هاجم الفنان السوري أحمد رافع نظيره الفنان أيمن رضا، وذلك على خلفية خلاف قديم يعود لعام 1997 من كواليس تصوير مسلسل ”هوى بحري“.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال رافع إن أسباب خلافه مع أيمن رضا، بسبب استبعاده من المسلسل السوري ”الكندوش“، ليست بجديدة، وإنما يعود لخلاف كبير وقع في كواليس ”هوى بحري“، بعد أن قام أيمن رضا برميه في البحر على سبيل المزاح.

وقال أحمد رافع في لقاء عبر برنامج ”شو في ما في“: ”مزح معي بغلاظة، لحقته كنت بدي قوصه… أنا ما بسمح لحدا يتمسخر علي، ما بصير يمزح معي، أنا بالنسبة اللي شايفه والد صغير، ليش عم تهرج قدام أيمن زيدان، وليش بدك تدفشني على البحرة.

وأضاف رافع موجها كلامه لأيمن رضا: ”لازم ينزل من على حصانه أحسن اله، بعدين بدي إرميه من الطابق العاشر، حاجة بقى.

اقرأ المزيد: محبو ناصيف تجاهلوا انقطاع الكهرباء.. وعلقوا على الطقم المثير للجدل

ووصف رافع تصريحات أيمن رضا الأخيرة بالـ ”كاذبة“، ، وقال: ”الكلام اللي قاله كله كذبّ، كان الله يرحمه فراس حربة مدير إنتاج مسلسل الكندوش، وبلغني الرسالة، قلي فيها أيمن رضا إنت وإبنك ما بدهم ياك…

وأضاف مخاطبا رضا لك فتح عينك منيح أنا أبو الشهيد قدمت شب عمره 32 سنة لهالوطن، إنت مين؟

وفي تعليقه حول تواجده مع أيمن رضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“، قال: ”اجتمعنا بس أنا ما بسلم عليه، لأني ما بحبه، واحد عمل عداوة بيني وبينه من لا شيء.. بده يعمل متل أستاذ أيمن زيدان لما استلم مدير شركة، بس استاذ أيمن كان يساعد أخوانه بشكل صحيح“.

أحمد رافع

اقرأ المزيد: على خطا أدهم النابلسي.. الفنان المصري أحمد فلوكس يعلن توبته

وأكد أحمد رافع في أنه رغم أصوله الفلسطينية، إلا أن انتماءه الكامل لبلده سوريا، قائلا: ”البوط السّوري تاج فوق راسي، لأنه سوريا حضنتني، وسوريا ربت وعلمت ولادي، هاد البلد مو لبشار الأسد، هو رمز لهاد البلد وعليّ إني إحترمه، هو ما اشترى البلد، والبلد وطن لكل الشعب، بدي احترمه غصب عني شئت أم أبيت، أنا أتمثل برمز السيد الرئيس، وكل الاحترام لشرفاء هذا البلد“.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى