تريند

أدهم نابلسي في أول ظهور بعد الاعتزال.. الفرق بين الوقت الحالي وفي السابق.. فرق كتير كبير

أدهم نابلسي يرد على أسئلة بعض بعد إعتزال الغناء

ظهر الشاب الفلسطيني الأردني “أدهم النابلسي” في تسجيل مصور على قناته في اليوتيوب، للرد على بعض الأسئلة التي تطرح عليه، لاسيما وأنه ابتعد كثيراً عن منصات التواصل بعد اعتزاله الغناء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال “النابلسي” إن الناس بتفكر حياة المشاهير والناس التي تنشر حياتها اليومية على “منصات التواصل” إن هذه هي الحياة المثالية لهم، بإنهم دائماً مبسوطين، وإن حياتهم مش مثل حياة أي شخص أخر، ولكن هذت الشيء ليس صحيح.

وأضاف “النابلسي” إن منصات التواصل الاجتماعي، هي مساحة يقوم بها الشخص بنشر أي شيء شو حابب يفرجي الناس عليها.. وإن أغلب المشاهير حياتهم طبيعية جداً.

وتابع، مش مزبوط نطلع على حياة المشاهير على أنها حياة مثالية، بل على العكس تماماً لديهم مشاكلهم وهمومهم وقد يعانوا من أمراض، لهذا يجب علينا عدم النظر عليهم على أنهم يعيشون حياة سعيدة.

وأورد “النابلسي” مثلاً: يعني أنا في الزمان وقت كنت أطلع على الحفلات.. كنت أحاول أفرجي الناس على أني مبسوط وسعيد، وأن كلشي تمام، حتى ولو آلاف من الناس موجودة.. كنت بالآخر وقت أرجع إلى الغرفة لوحدي.. وأكون تعبان كثير..
كنت أحاول أظهر نفسي على أني مبسوط.. بالرغم من أن حياتي كلها مشاكل نفسية.

وأضاف: الفرق بين الوقت الحالي وفي السابق.. فرق كتير كبير بكل صراحة.. لأني حاليا عم ألمس السعادة.. وعم أحس فيها بأبسط الأمور.. والحمدللة والفضل لله أنا في قمة سعادتي.. ومرتاح مع نفسي ومع عائلتي.

اقرأ المزيد: على خطا أدهم النابلسي.. الفنان المصري أحمد فلوكس يعلن توبته

وأكمل النابلسي، الراحلة بكل صراحة وجدتها بالصلاة.. والمعنى الحقيقي بالسعادة هو أن تكون مع رب العالمين.. وتكون قريب من الله.. وأن تحاول تستشعر قربك من الله حتى في تقصيرك.. وتشكر رب العالمين على كل النعم.. وتصبر على كل الإبتلاءات التي تحدث معك.. فهذه النعمة الحقيقية والسعادة.

وحول ابتعادة عن الفن، أشار النابلسي، أن أكثر الناس الذين شجعوا هي “والدته”، وكل عائلته.. وأصداقائي..وأثنى عليهم بالشكر بدعمه على قرار إعتزال الفن، بعد مانزل على منصات التواصل.

أدهم

ورداً على بعض الأسئلة، بخصوص زواجه.. قال النابلسي.. الحمدلله نعم أنا متزوج ومن أربع سنوات ونصف تقريباً.. وزوجتي لاتهتم بمنصات التواصل الاجتماعي.

موضحاً أن زوجته اسمها “لينا” وإن المعلومات والصور المتداولة عن زوجته غير صحيحة،، نافياً وجود حسابات لها على مواصل السوشيال ميديا.

وأكد أدهم النابلسي، أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله الغناء، مستنكراً تداول بعض المنصات الفنية حول عودته إلى الفن.. مشدداً بالقول.. مستحيل أن أعود إلى الغناء.. وأسأل الله الثبات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى