رياضة

أرضية ملعب الباسل في اللاذقية تتحول إلى حلبة مصارعة “عفس و رفس” بين جبلة وتشرين

شهدت أرضية ملعب “الباسل” في اللاذقية، اشتباكات بين جماهير ناديي “جبلة وتشرين” سرعان ما تطوّرت لعراك بين اللاعبين أنفسهم، قبل أن يهاجم أحد الجماهير لاعبي الفريق الخصم ويعتدي عليهم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو المباراة  ضمن “دورة الوفاء”، بكرة القدم التي تحولت إلى حلبة مصارعة مع سَيل من الشتائم و قذف عبوات المياه و تكسير بعض كراسي المدرجات بين جمهور الفريقين.

وامتدت تلك الاشتباكات إلى أرضية الملعب بعد أن دخل لاعبو الفريقين في اشتباكات بالأيدي وشتائم متبادلة.

وقام  أحد المشجعين من نادي تشرين باقتحام أرضية الملعب، واعتدائه لفظياً وجسدياً على أحد لاعبي نادي جبلة، الأمر الذي دفع لاعبي جبلة للهجوم على المشجّع وضربه.

اقرأ المزيد: صانع الأمجاد مع الهلال السعودي يعتذر عن تدريب المنتخب السوري

وأبدى معلّق المباراة استغرابه مما يجري بالقول “أنا أستغرب والجماهير تستغرب والكل يستغرب.. هذا ما حصل خلال مباراة ودية فقط، فكيف سيكون الأمر خلال الدوري؟”.

وكتب المذيع “مازن محمد” عبر صفحته الرسمية في فيس بوك: مهزلة كروية في مباراة جبلة و تشرين التي شهدت توتراً كبيراً في المدرجات وفي الميدان حيث تبادل الجمهوران قذف الحجارة والشتائم و قذف عبوات المياه و تكسير بعض من كراسي المدرجات حتى في أرض الملعب وقبل نهاية المباراة ب ربع ساعه أيضا ً تبادل بعض من لاعبو الفريقين الشتائم و تطور إلى عراك بالأيدي .

وأضاف: معيب جدا ً ما حصل… معيب تنظيميا ً … معيب بحق الجمهور الرياضي بشكل عام الذي يستحق أن يشاهد مباراة تليق به .

يذكر أن هذه المشاهد تكررت في مباريات مختلفة من الدوري السوري، وكأس الجمهورية، ولاقت استياءً واسعاً من قبل متابعي الكرة، ودعو الجميع إلى التحلي بالاخلاق الرياضية وعدم التسرع.

اقرأ المزيد: بتمويل من الاتحاد الأوروبي.. دورات تعلم اللغة التركية للسوريين مع راتب

وكان الاتحاد الرياضي، سبق وأن قام بفرض العديد من العقوبات بحق لاعبين تدخلوا في المشاجرات أو بحق جماهير حرموا من مناصرة أنديتهم بسبب أعمال الشغب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى