تريند

أرقام صادمة لأرباح أكثر “يوتيوبرز” حصدوا الأموال في 2021

تمكن مشاهير على منصة يوتيوب خلال عام 2021 من تحقيق أرباح هائلة عبر قنواتهم، وسجل بعضهم ارتفاعا قياسيا في الأرباح بالمقارنة مع الأعوام الفائتة، وكشفت مجلة “فوربس” الأمريكية، عن حصول 10 نجوم في يوتيوب على 300 مليون دولار.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكانت قد نشرت تقرير لها يوم أمس الجمعة 14 يناير/كانون الثاني أشارت إلى أنه بالعام 2021، أصبح لمنصة يوتيوب 2.3 مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم، فيما يشير يوتيوب إلى أن نسبة مشاهدة المحتوى على الموقع تصل لمليار ساعة بشكل يومي.

وتحدثت المجلة عن أرباح أكثر 10 “يوتيوبرز” خلال العام السابق، وفيما يلي قائمة 5 من أصحاب القنوات الأكثر ربحاً:

1- “ميستر بيست” (MrBeast)، والتي تعود لصاحبها الشاب الأمريكي،” جيمي دونالد سون” ، البالغ من العمر 23 عاماً، وهو الأعلى ربحاً على يوتيوب خلال العام 2021.

هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) نقلت عن “فوربس” أن جيمي حقق أكثر من 10 مليارات مشاهدة على المنصة، وحصل على 54 مليون دولار، ويمتلك جيمي 88.1 مليون مشترك.

من أهم فيديوهات “مستر بيست” محاكاته للألعاب التي شاهدها العالم في المسلسل الشهير “لعبة الحبار”، وحصل هذا الفيديو على 202 مليون مشاهدة.

2- جيك بول (Jake Paul): حقق الملاكم الشاب الأمريكي البالغ من العمر 24 عاماً، 45 مليون دولار عام 2021.

3- ماركيبلير (Markiplier)، وهو شاب أمريكي عمره 28 عاماً، ووفق “فوربس”، كسب “اليوتيوبر” 38 مليون دولار العام الماضي، مستفيداً من خبراته، في صنع علامة تجارية ناجحة.

4- ريت ولينك (Rhett and Link)، وهما شابان أمريكيان يقدمان محتوى كوميدياً، وكثيراً ما يتحدثان في فيديوهاتهما عن الطبخ، وحصدا معاًحوالي 30 مليون دولار

5- أنسبيكابل (Unspeakable)، يقدم هذا الشاب محتوى ترفيهياً، وهو أحد أشهر الشخصيات على يوتيوب التي تلعب “ماينكرافت”، وحصد خلال العام 2021 نحو 28.5 مليون دولار.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى