مجتمع

أصغر عارض أزياء متحول جنسياً في العالم

طفل بعمر 10 سنوات يصبح أصغر موديل متحولة جنسيا في العالم

بات الطفل “نويلا مكماهر”، البالغ من العمر 10 سنوات فقط، أصغر عارض أزياء متحول جنسيًّا على مستوى العالم.

ومن المتوقع أن يجري الطفل عمليات جراحية لتغيير جنسه عند بلوغه 16 عامًا في ولاية نيويورك الأمريكية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ولفت الطفل المتحول جنسيًّا، الأنظار إليه أثناء مشاركته للمرة الأولى في ”أسبوع الموضة في نيويورك“ في فبراير/شباط كواحدة من بضع عارضات متحولات وغير ثنائيات يعرضن الأزياء لصالح شركة Trans Clothing Company، وكان أصغر شخص على الإطلاق يشارك ضمن هذا الحدث.

اقرأ المزيد: صور لملكة جمال لبنان “ياسمينا زيتون” لعام ٢٠٢٢

وسيشارك الطفل المتحول، المنحدر من ولاية شيكاغو، ووالداه متحولين جنسيًّا أيضاً ، في أسبوع الموضة في نيويورك مرة أخرى في سبتمبر/ أيلول.

ويعتزم كذلك السير على منصة العرض في باريس العام القادم، وفق صحيفة ”نيويورك بوست“.

وتمتلك نويلا بحضور واضح على منصات التواصل الاجتماعي وما يبدو أنها حياة منزلية مزدهرة مع والديها، دي ماكماهر 35 عامًا، وراي ماكماهر 32 عامًا، وكلاهما ولد أنثى بيولوجيًّا، إلا أنهما الآن غير ثنائيي الجنس.

وكان دي ماكماهر والد الطفل المتحول قد إفاد لمجلة ”فوربس“ في وقت مضى من هذا العام ”كان أول عرض لنويلا هو أسبوع الموضة في شيكاغو وهي في السابعة من عمرها، أخبرتها مراهقة عابرة عن الاختبارات المفتوحة وشاهدت مقاطع فيديو على يوتيوب للتحضير“.

اقرأ المزيد: البرتغالي رونالدو يفجع بوفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا

وقال الأب إن ”نويلا لم ترغب بادتداء ملابس الذكور حتى عندما كانت طفلة صغيرة ولم تحب التصرف مثلهم“، موضحا أنهما في النهاية قاما باصطحابها إلى مركز صحي لمثل هذه الحالة وجاءت بمفردها لمجرد رغبتها في أن تتحرر وتشعر كفتاة“.

وأكدت على أن أيًّا من والديها لم يجبرها على إجراء التحويل ولم يؤثر عليها بل كان قرارها نابعًا من داخلها لرغبتها في أن تصبح فتاة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى