مجتمع

أطلق عليه البعض.. بابا نويل الفقراء.. تعرض برنامج شادي حلوة “الناس لبعضا” للانتقادات

قاسم ملحو ينتقد شادي حلوة الذي وصفه البعض في بابا نويل الفقراء

انتقد الفنان السوري “قاسم ملحو”، طريقة التبرع التي يقدمها الإعلامي “شادي حلوة” من خلال برنامجه اليومي “الناس لبعضا”، للفقراء بشكل علني، أمام عدسات الكاميرا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر “ملحو” تدوينة على صفحته الشخصية عبر منصة “فيسبوك” قال فيها: «الفقراء أحباب الله… ساعدهن بس لا تجرصهن .. القاعدة بالعطاء لا تدري شمالك ما أنفقت يمينك».

بالرغم من أن الفنان السوري، لم يوجه الكلام بطريقة مباشرة إلى “شادي حلوة” إلا أن الأخير تدخل عبر منشور طويل كتبه على صفحته الشخصية للرد على ملحو”.

ورد “حلوة” بتعليق استشهد فيه بالآية القرآنية «الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون».

وبالانتقال إلى التربص أشار حلوة « لا أعلم تماماً من المقصود بالمنشور ولكن أدعوك لمتابعة الفيديوهات التي تنشر والتي يحفظ فيها إنسانية كل إنسان»

وأكد شادي حلوة  أن طبيعة برنامجه إجراء مسابقات بأسئلة بسيطة ترسم البسمة ولو مؤقتاً على وجوه السوريين وفق حديثه.

وأشار الاعلامي إلى أن التصوير جلب من تبنّى حالات كثيرة وأعدادها بالمئات وقال «كنا نتمنى أن يقوم بها أي فنان علانية كما قال الله في كتابه ولكن يبدو نقاشات التيك توك واللايفات أهم ولا يعتبر تجريص للفن السوري ومستواه».||

ولاقى المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، ردود فعل متباينة حيث ايد البعض قاسم ملحو، والبعض الآخر أثنى على الجهود الكبيرة التي يقدمها شادي حلوة من خلال برنامجه الذي ساعد عدد كبير من الناس المحتاجين، حتى أن البعض أطلق عليه لقب بابا نويل الفقراء.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى