تريند

أقرباء صديقة رونالدو يصفونها بأنها شريرة وكاذبة وناكرة للجميل

كذّب خال عارضة الأزياء و صديقة نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ابنة أخته بخصوص ما ذكرته في الوثائقي الخاص بها “I am Georgina” والذي عُرض على منصة نيتفلكس.

وكانت جورجينا تحدثت من خلال الوثائقي الخاص بها عن طفولتها و مراهقتها بحيث أكدت إلى أنها من المستحيل أن تنسَ العائلة التي أتت منها.

و في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، أشار الخال إلى أن جورجينا تبرأت من عائلتها عقب ارتباطها برونالدو و أنها باتت تخجل من مستواهم المعيشي و أكد أنه كان يرعاها هي و شقيقتها و ينفق عليهما منذ سن الرابعة بعدما تم القبض على والدها بتهمة تهريب المخدرات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أما زوجة خالها فقد أفادت أن جورجينا ابتعدت عن التواصل مع خالها و جدتها بعد ولادة ابنتها “ألانا”، كما غيرت رقم هاتفها .

أقرباء صديقة رونالدو يصفونها بأنها شريرة وكاذبة وناكرة للجميل

و كشفت شقيقتها من والدها أنها طلبت منها أن تفاجىء ابنها في عيد ميلاده بتوقيع من رونالدو على قميصه لكنها رفضت بحجة أن رونالدو بإجازة و لا ترغب في إزعاجه.

و أردف خال جورجينا أنه أرسل رسالة عبر إنستغرام لكريستيانو يحذره من جوروجينا بحيث قال له : “لديك أكثر امرأة شريرة بجانبك”.

و كان كريستيانو قد أعلن منذ فترة قصيرة عن خبر حمل جورجينا بتوأم عبر صورة نشرها على إنستغرام.

يذكر أن برج خليفة استعرض بالأمس صور صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “جورجينا” احتفالًا بعيد ميلادها و إصدارها وثائقي نتفليكس الذي يتحدث عن علاقتها بنجم مانشستريونايتد.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى