ثقافة وفن

أنس أبو قوس يكشف عن رأيه حول تجسيد “الجراح” لشخصية والده صباح فخري

بعد تداول تصريحات للفنان السوري “محمد خير الجراح” بخصوص رغبته في تجسيد شخصية الفنان الراحل صباح فخري، أوضح أنس فخري في تصريحات صحفية أن الفكرة واردة إلا أن الأمر يتوقف على توافر شروط معينة وعوامل عدّة، وبعدها يتم حسم القرار، ومنها المؤلف والمنتج والمخرج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف أنس فخري لموقع النهار العربي من الممكن تجسيد حياة والدي عبر فيلم وثائقي أو سينمائي، أو مسلسل يجسد كل حقبة على حدة.

وتابع “من الأفضل أن أؤجل هذا الموضوع لحين مرور مدة على وفاة الراحل ولا تقل هذه المدة عن سنة كاملة ولن يتم شيء من دون موافقتنا كعائلة في كافة الأحوال.

وحول اسم الفنان الذي يراه فخري مناسباً للشخصية قال: “صباح فخري له كاريزما خاصة لا أحد يشبهه ولا يشبه أحداً

وتأتي تصريحات أنس فخري رداً على تصريحات الفنان السوري محمد خير الجراح الذي أعلن عن رغبته بتجسيد شخصية الراحل صباح فخري في عمل فني يروي سيرته.

وكانت بعض المواقع تناولت تصريحاً محرفاً منسوبا لأنس فخري : “​محمد خير الجراح​ يشبه أصبع يدي الصغير ومن غير الوارد ان يجسد شخصية والدي”.

لكن الممثلة السورية ​سحر فوزي​ وقعت ضحية التحريف، حيث علقت على المنشور: “محمد خير جراح أهم ممثل ممكن يجسد شخصية صباح فخري كل الحب والاحترام له”، وسط دهشة من المتابعين من تصديقها لبعض الصفحات، دون التأكد من صحة الخبر من مصدره الرسمي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى