تريند

أنغام تضع أبو شهاب وديمة قندلفت في موقف محرج

وضعت الفنانة المصرية، “أنغام” الفنان السوري “سامر المصري” وزميلته الفنانة “ديمة قندلفت في موقف محرج اللذين أشرفا على تسليمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى في برنامج ” Joy Awards “.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، حصدت الفنانة “أنغام” على الجائزة المفضلة عن فئة الموسيقى، حيث قام بتسليمها الجائزة كل من (سامر المصري وديمة قندلفت).

إلا أن عند صعود أنغام على خشبة المسرح، استهجنت لعدم إشراف رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل شيخ على تسليمها الجائزة.

وقالت الفنانة المصرية، أمام الجميع، “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمني الجائزة.. بس مش مشكلة”، مضيفة: شكراً على الجائزة وشكراً بالنيابة عن كل المكرمين.. يوم رائع ومشرف.

وأردفت “أنغام” نحن واقفين على أرض كلنا بنحبها.. وأنا شخصياً لي أهل وبيوت هنا.. في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.. ولي جمهور بحبني وأصدقاء كثر.

اقرأ المزيد: الفنان السوري تيم حسن يتحدث عن إطلالته بالشارب

@max.dramaa

#ديمة_قندلفت #انغام #max_drama #سامر_المصري #سوريا #لبنان #مصر #القاهرة #الاردن #عمان #دبي #الامارات #دراما #السعودية #جدة #بيروت #باب_الحارة #جوائز #اكسبلور #سوريا_تركيا_العراق_السعودية_الكويت #اصالة #اصالة_نصري #نانسي_عجرم #راغب_علامة #غناء #اغاني #اغاني_عربيه #تيم_حسن #تركي_ال_الشيخ #ستيلتو #الثمن

♬ الصوت الأصلي – max.drama

لكن المتابعون على منصات التواصل الاجمتاعي، لهم رأي آخر ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”، وغير لائق.

وعلقت إحدى المتابعات:كنت أحبك وكنت معجبة بشخصك، ربما لتصوري بأنك تحملين مشاعر إنسانية، ووجدانية وأنك امرأة مرهفة وذات روح شفافة وراقية وجميلة، يبدو أني كنت مخطئة في تصوراتي، وجل من لايخطئ، أنا اليوم فقط تعرفت إلى وجهك الآخر، وبعده لاأريد أن أعرفك ولا أن أعرف.

وعلقت متابعة أخرى، لن تزيد من قيمتهم أنغام … هؤلاء فنانين من سورية العظيمة…. قيمتهم باعمالهم وأخلاقهم… ومحبة جمهورهم لهم…. اساءت لنفسها فقط…

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى