مجتمع

أول بدلة في العالم مصنوعة من شوارب الرجال

في مبادرة أثارت الاستغراب عرضت دار أزياء أسترالية تصميماً غريباً لأول بدلة في العالم صنعت من شعر شوارب الرجال،وذلك بهدف المشاركة في حملة شهر نوفمبر العالمية للتوعية بالأمراض الخطيرة التي تصيب الرجال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وكانت مجموعة «بوليتيكس» الأسترالية لملابس الرجال قد تعاونت مع المصممة وخبيرة الفن البصري “باميلا كليمان” لصنع بدلة رجالية بواسطة شعر الشارب والقماش.

وحركة «موفمبر»،عبارة عن حملة سنوية لتشجيع الرجال في مختلف أرجاء العالم على إطلاق شواربهم في شهر نوفمبر، بهدف زيادة الوعي بالمشاكل الصحية الخطيرة التي تصيب الرجال كسرطان البروستات.

وقالت دار بوليتيكس أن بدلة «مو هير»صنعت من قماش خاص ابتكرته الفنانة البصرية باميلا، والتي تمكنت من الحصول على شعر الشوارب من قبل شركة خصصت برنامجاً لإعادة الشعر المجموع من صالونات الحلاقة المختلفة .

ولفتت أن الفنانة المقيمة في ملبورن، تمتلك دافعا حقيقيا خلف دعم مبادرة موفمبر، وهو تأثرها بوفاة زوجها نتيجة معاناته مع سرطان البروستات والقولون.

ورغم من عدم تأكيدها على عرض بدلة شعر الشارب للبيع التجاري، لفتت دار الأزياء أن البدلة مبطنة من الداخل بالقماش الخاص تفادياً لتعرض من يرتديها للمضايقة من ملمس الشعر.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى