تريند

أول تعليق من ديانا حداد حول اعتناقها الإسلام

في أول تعليق للمطربة اللبنانية “ديانا حداد” علقت على الصورة التي انتشرت لها حديثا على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تؤدي مناسك العمرة، وحول اعتناقها الدين الإسلامي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال تسجيل صوتي مع برنامج «إي تي بالعربي» قال “حداد” أن : «الصورة قديمة جداً، ولها أكثر من 5 سنين تقريباً، منوهة: كنت في السعودية لأداء العمرة، أنا بحترم كل الأديان ودعوا الخلق للخالق، وبحب أوجه رسالة لبعض الناس اللي بتتداول خبر أياً كان».

وأضافت: «المفروض يكون فيه مرجعية لصاحب الخبر للتأكيد على صحته أو خطئه لأن الخبر ده قديم، بس بكل الأحوال بنقول الحمد لله».

وعلى نطاق واسع، خلال الأيام القصيرة، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد اعتناق الفنانة اللبنانية “ديانا حداد ” الإسلام، بعد ظهورها في صورة متداولة من الحرم المكي

وتداولت بعض المواقع الإخبارية اعتناق “ديانا حداد” للإسلام على أنه خبر جديد، لكن ديانا حداد كانت قد أعلنت عام 2018 في برنامج «مجموعة إنسان» مع الإعلامي داود الشريان عبر شاشة قناة «إم بي سي»، تفاصيل اعتناقها للديانة الإسلامية منذ تلك الفترة.

وأضاف: ديانا إنها نشأت في بيت ليس فيه طائفية لأم مسلمة وأب مسيحي، مشيرة إلى أن تلك التربية جعلتها تحترم كل الأديان والطوائف.

وأردفت: «انتقالي للعيش في الكويت لفترة وسط مجتمع مسلم نمّى لدي العادات والتقاليد المسلمة، وظروف تربيتي تلك جعلتني أعتنق الديانة الإسلامية».

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى