ثقافة وفن

أيمن رضا.. يسخر من أنس فخري بعمل درامي وكافة الفنانين الذين انتقدهم يغنون أفضل منه

أيمن رضا على أنس فخري ينبغي أن ينتقد وفق إلمامه ومعلوماته الغنائية

بعد زوبعة التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها نجل الفنان الراحل “صباح فخري” أطل الفنان السوري “أيمن رضا” كضيف شرف في مسلسل حوازيق، وانتقد فيها “أنس فخري” الذي تهجم على معظم الفنانين السوريين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ورأى كثير من المتابعين أن شخصية الفنان أيمن رضا في المسلسل والتي حملت اسم أنس حلمي تتقاطع بصورة واضحة مع المطرب أنس فخري وخاصة أنها حملت ذات الاسم ((أنس حلمي ابن الفنان صباح حلمي)) في مقاربة واضحة للأخير .

ويجسد أيمن رضا شخصية المطرب الحلبي أنس حلمي الذي يغني بعدد من اللغات واللهجات وحول فندق مزهرية غربة إلى مسرح يحيى عليه الحفلات.

بدوره علق رضا على هذا التشابه في الشخصيات بقوله “مادخلني” وأضاف “احنا مامقربين على حدا.. بجوز بالصدفة أجا هيك الاسم”
وتابع رضا أنه لايريد إثارة الخلافات مع أحد منتققدا في الوقت ذاته تصريحات أنس فخري حيث يرى أنه مطرب آدمي ومحترم إلا أن تصريحاته لاتكون في محلها على الإطلاق الأمر الذي جعل الكثيرين يغضبون منه وينتقدونه.

وأكد رضا أن أنس ينبغي أن ينتقد وفق إلمامه ومعلوماته الغنائية وليست الموسيقية لافتاً إلى أنه لايملك المعرفة الموسيقية الكافية ووصف الأخير بأنه من الأصوات العادية في مدينة حلب.

وأشار رضا إلى أن كافة الفنانين الذين انتقدهم فخري يغنون أفضل منه وعبر عن امتعاضه من الهجوم الذي طال الفن الحلبي معتبرا إياه منبع الأصالة في جميع الدول العربية.

يشار أن رضا جسد شخصية المطرب في عملين هما جوقة عزيزة الذي لعب فيه دور “أنيس او فن غالي ورخيص” بجانب مسلسل حوازيق والذي لعب فيه دور “أنس حلمي” نجل الفنان “صياح حلمي”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى